جي بي 3: بالمر ينضمّ إلى "ام بي موتورسبورت" في موسمه الأوّل هذا العام

المشاركات
التعليقات
جي بي 3: بالمر ينضمّ إلى
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
04-05-2018

وقّع ويل بالمر عقدًا للانضمام إلى صفوف "ام بي موتورسبورت"، ليخوض موسمه الأوّل في سلسلة الجي بي 3، وذلك بعد اختباره مع الفريق الشهر الماضي.

ويل بالمر، أردين انترناشيونال
ويل بالمر، ام بي موتورسبورت
ويل بالمر، ام بي موتورسبورت
ويل بالمر، أردين انترناشيونال وجوليون بالمر وجوناثان بالمر
ويل بالمر، أردين انترناشيونال

أحرز بالمر – الشقيق الأصغر لجوليون بالمر سائق الفورمولا واحد – مركز الوصافة في موسم 2017 من بطولة "فورمولا رينو يوروكاب"، كما اختبر مع فريق أردين خلال تجارب الجي بي 3 عقب انتهاء الموسم الماضي.

وكان بالمر إضافة متأخّرة في تشكيلة سائقي "ام بي موتورسبورت" التي خاضت التجارب الشتوية الأخيرة في برشلونة، إذ أتمّ الآن صفقة للانضمام إلى الفريق، بعدما لفت انتباه مديره ساندر دورزمان بأدائه المميز.

وقد آثر بالمر المشاركة ضمن منافسات الجي بي 3 – على حساب الفورمولا 3 الأوروبيّة – كونه يرغب باكتساب خبرة التواجد ضمن حزمة البطولات الداعمة للفورمولا واحد، كما يريد اختبار القيادة على إطارات بيريللي والحصول على الخبرة من ذلك أيضاً. إذ سينضمّ إلى دوريان بوكولاتشي ونيكو كاري ضمن صفوف الفريق الهولندي.

وعن تلك الخطوة قال بالمر: "«ام بي» فريقٌ جديد على السلسلة هذا العام. إذ أنّهم خاضوا تجارب ما بعد الموسم في أبوظبي العام الماضي، كما أنّهم يملكون تشكيلة سائقين قوية تتألف من دوريان بوكولاتشي ونيكو كاري، واللذين سيكونان في المقدّمة هذا الموسم بكلّ تأكيد".

وأضاف: "تأقلمت على نحو جيّد مع الفريق، لا سيّما عقب خوضي تجارب برشلونة الأخيرة معهم، فضلًا عن أنّ الجانب الهندسي كان قويًا للغاية. المناخ هنا جيّد وأتطلّع لبدء الموسم وخوض منافساته".

في المقابل قال بالمر أنّه على الأرجح لن ينافس على اللقب خلال موسمه الأوّل في السلسلة، لكنّه يأمُل المنافسة على منصّات التتويج بحلول نهاية العام.

"أودّ التواجد ضمن الثمانية الأوائل، وأنا أنافس على منصّات التتويج" قال بالمر.

واختتم: "يتعيّن عليّ التركيز الآن على الجي بي 3، وأن أقوم بعملي هنا على أكمل وجه، ليكون التقدّم الطبيعي لي بعد ذلك هو الفورمولا 2، والتي أرغب بالتسابق فيها يومًا ما، لكنّ التركيز الأساسي ينصبّ في الوقت الراهن على الجي بي 3".

المقال التالي
جي بي 3: أليزي باقٍ ضمن صفوف تريدنت لموسم 2018

المقال السابق

جي بي 3: أليزي باقٍ ضمن صفوف تريدنت لموسم 2018

المقال التالي

جي بي 3: بولشيني يفاجئ الجميع وينطلق أوّلًا في برشلونة

جي بي 3: بولشيني يفاجئ الجميع وينطلق أوّلًا في برشلونة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل جي بي 3
قائمة السائقين ويل بالمر
قائمة الفرق ام بي موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة