باري يواصل الدفاع عن ألوان فريق كويرانن لموسمٍ ثانٍ في «جي بي 3»

سيواصل الويلزي مات باري المشاركة في سلسلة الجي بي 3 للموسم الثاني على التوالي في 2016 حيث حافظ على مقعده في صفوف فريق «كويرانن جي بي».

انتقل صاحب الـ 21 ربيعاً إلى السلسلة في العام الحالي قادماً من بطولة الفورمولا رينو 2.0، حيث أكمل موسمه الأوّل في الجي بي 3 في المركز الثالث مسجّلاً ثلاث منصّات تتويج.

"يمكنني تخطي مرحلة تعرّف السائق والفريق على بعضهما البعض والبدء مباشرة في العمل" قال باري، الذي كان ينتمي لبرنامج فريق كاترهام للفورمولا واحد سابقاً لتطوير السائقين الشباب.

وأضاف: "ارتقت الجي بي 3 لمستوى تطلّعاتي كسلسلة تنافسيّة للغاية، لكن مع حصولنا على فكرة عمّا يجب القيام به، سيكون بوسعنا تقديم انطلاقة قويّة حالما يبدأ الموسم الجديد".

ثمّ تابع: "أصبحت جميع الحلبات التي تسابقنا عليها في موسم 2015 مألوفة، سيمنحني ذلك انطلاقة رائعة لما آمل أن تكون منافسة لتحقيق اللقب".

وبات باري أوّل سائق مشارك في جميع جولات موسم 2015 يؤكّد بقاءه في السلسلة في العام المقبل كما بات السائق الثاني الذي يؤكّده فريق كويرانن بعد انضمام الناشئ الروسي ماتيفوس إيزاكيان.

وقال الويلزي: "لا نعلم بعد من سيعود للمشاركة من ضمن الذين أكملوا موسم 2015، لكنّني لن أقلق حيال ذلك".

وأضاف: "أعلم ما أنا قادرٌ على تحقيقه مع فريق كويرانن، كلانا يتطلّع لترجمة ذلك إلى انتصارات ونقاطٍ كثيرة خلال موسمي الثاني في السلسلة".

واختتم بالقول: "سيكون الفوز بالبطولة هدفي في 2016 وأنا أتطلّع قدماً للتركيز والعمل على تحقيق ذلك. يؤكّد إتمام هذه الصفقة في وقت مبكّرٍ أنّنا متقدّمون على الجميع وأسعى لأن يتواصل الحال على هذا النحو".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 3
قائمة السائقين مات باري
قائمة الفرق كويرانن جي بي
نوع المقالة أخبار عاجلة