أليزي وفوكو يتصدّران تشكيلة فريق تريدنت للجي بي 3

أعلن فريق تريدنت عن مشاركته بأربع سيارات دفعة واحدة في موسم 2016 من سلسلة الجي بي 3 بعد أن تعاقد مع جوليانو أليزي وأنطونيو فوكو وساندي ستوفيك إضافة إلى أرتور يانوز.

استمتع فريق تريدنت بأفضل مواسمه في الجي بي 3 في العام الماضي محتلاً مركز الوصافة في الترتيب العام لبطولة الفرق بعد إحرازه ستّة انتصارات، حيث سيصبح الفريق الأوّل في السلسلة الذي يشارك بأربع سيارات وفقاً لما تسمح به القوانين الجديدة.

وكما كشف موقعنا «موتورسبورت.كوم» سينتقل أليزي، ابن سائق الفورمولا واحد السابق جون، إلى سلسلة الجي بي 3 ليكون موسمه الثاني في عالم سباقات المقعد الأحادي بعد أن خاض غمار بطولة الفورمولا 4 الفرنسيّة في الموسم الماضي، ليكون بذلك الناشئ الوحيد في تشكيلة فريق تريدنت.

من جهته انتقل فوكو، المدعوم من قبل فيراري والفائز بلقب سلسلة الفورمولا رينو 2.0 الألب في 2013، إلى فريق تريدنت بعد أن شارك الموسم الماضي مع فريق كارلين محتلاً المركز السادس في الترتيب العام.

وخاض الإيطالي يومَي تجارب مع الفريق خلال اختبارات نهاية الموسم على حلبة مرسى ياس مسجّلاً الزمن الأسرع في أحدهما والثاني في اليوم الآخر.

أمّا ستوفيك، الفائز بلقب يوروفورمولا المفتوحة موسم 2014، فقد انتقل إلى تريدنت قادماً من فريق ستاتوس بعد أن أنهى الموسم الماضي في الجي بي 3 في المركز الـ 17.

وسيجاور بذلك زميله السابق في بطولة يوروفورمولا المفتوحة يانوز، الذي سيواصل الدفاع عن ألوان تريدنت للعام الثاني على التوالي بعد أن احتلّ المركز الـ 14 في الموسم الماضي.

وقال ماوريتسيو سَلفادوري مدير فريق تريدنت: "سنعتمد على أربعة سائقين بإمكانهم تقديم نتائج رائعة هذا الموسم".

وأضاف: "أنا فخورٌ للغاية بالإعلان عن تشكيلتنا الكاملة في وقت مبكّرٍ حيث سيساعدنا ذلك على تحسين تحضيراتنا للموسم الجديد".

واختتم حديثه بالقول: "يبقى هدفنا البقاء في مقدّمة ترتيب سلسلة الجي بي 3 سواءً في بطولة السائقين أو الفرق".

تشكيلة سائقي الجي بي 3 لموسم 2016 حتّى الآن:

الفريقالسائقين
أردين  جايك دينيس
كويرانن جي بي

 مات باري

 ماتيفوس إيزاكيان

كامبوس

 أليكس بالو

 كونستانتين تيريشينك

 شتاين شخوتهورست

دامس

 سانتينو فيروتشي

 كيفن يورغ

 جايك هيوز

تريدنت

 أنطونيو فوكو

 أرتور يانوز

 جوليانو أليزي

 ساندي ستوفيك

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 3
قائمة السائقين أنطونيو فوكو , جوليانو أليزي
نوع المقالة أخبار عاجلة