اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

موقع "إحصائيات موتورسبورت" يُطلق أكبر قاعدة نتائج إحصائيات مجانية في العالم

يمنح موقع "إحصائيات موتورسبورت" المتابعين وصولاً إلى أكبر وأهم الحلول والبيانات في رياضة المحركات.

إحصائيات موتورسبورت

إحصائيات موتورسبورت

موتورسبورت .كوم

بدءاً من اليوم، سيحصل المتابعون والمهتمون برياضة المحركات على قاعدة معرفية كبيرة للبحث في جميع إحصائيات النتائج التي يرغبون بها لإرضاء شغفهم.

ما الذي يميّز مثل هذا الموقع؟ خلال كل موسم، يجمع "إحصائيات موتورسبورت" كمية غزيرة من البيانات والنتائج لأكثر من 2.500 جولة في عالم سباقات المحركات حول العالم.

قدرة "إحصائيات موتورسبورت" على جمع بيانات نتائج السباقات لأكثر من 50 حدثاً حول العالم خلال كل عطلة نهاية أسبوع، أدى إلى تطوير قاعدة البيانات الأكبر والأكثر تخصصاً لنتائج السباقات حول العالم.

وبدءاً من اليوم، فإنّ الأفضل من بيانات النتائج تلك سيكون متاحاً للجميع بالمجّان.

متاح للمتابعين ورافدٌ للرياضة

موقع "إحصائيات موتورسبورت" للنتائج الجديد يؤمن سجلاً كاملاً لجميع البطولات الرائدة منذ عام 1949، إضافة إلى إحصائيات دقيقة ومفصّلة لكل سائق، فريق، سلسلة، جولة وبلد.

سيتمّ إطلاق المنصة هذه مع 30 بطولة ضمن المرحلة الأولى، بينما ستتمّ إضافة المزيد ليس فقط من ناحية النتائج وإنما لناحية تحليلات أداء الفرق والسائقين.

الخدمة الجديدة من شبكة موتورسبورت ستضع المتابعين في قلب الحدث، كما أنها ستفتح الباب أمام جميع المهتمين لجميع، تصنيف وترتيب نتائج الفرق، المروّجين والاتحادات الرياضية لجميع سلاسل سباقات المحركات حول العالم.

من جهته قال ليام كلوغر المدير التنفيذي لموقع "إحصائيات موتورسبورت": "موقع النتائج الجديد هذا يعتبر الخطوة الأولى على طريق توفير الوصول إلى بيانات نتائج ما يقارب 71.000 سائق ودرّاج وأكثر من 52.000 سباقاً منذ 1894".

وأكمل: "هذه هي القاعدة الأساسية بالنسبة لنا لإضافة المزيد من البيانات، المزيد من المواضيع المفضّلة والمزيد من التحليلات لضمان تقديم أفضل ما يمكن لجميع محبي ومتابعي رياضة المحركات حول العالم، ليس فقط بدقة عالية ونتائج كاملة، وإنما مع ضمان مواصلة التقدم والتوسّع".

بالمقابل، قال جايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت: "كوني معلقاً تلفزيونياً سابقاً للفورمولا واحد، أعلم بشكل أكيد قيمة الإحصائيات الجيدة!".

وأكمل: "تقدم هذه الخدمة الجديدة بالفعل قيمة إضافية لكل من المتابعين ورياديّي الأعمال كذلك. إذ نتطلع جميعاً إلى دراسة صيغة موسم الفورمولا واحد المقبل، كما أن المنصة الجديدة ستصبح الوجهة الأفضل لجميع المتابعين لهذه البطولة وغيرها حول العالم".

واختتم: "لقد اتخذنا القرار بتمكين متابعينا اختبار القوة الحقيقية لهذه الموارد عن طريق وضعها بشكل مجّاني من دون مقابل مادي، بحيث بات بإمكانهم الاطلاع على قاعدة البيانات الهائلة هذه وبالمجّان".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق دبي أوتودروم: مرحلة جديدة من تطوير رياضة السيارات مع اقتراب انطلاق كأس العالم للراليات الطويلة
المقال التالي إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط