اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم يستحوذ على أونبول.كوم الرائد في مجال البيع الإلكتروني لمنتجات رياضة السيارات

أعلن "موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً في مجال النشر الإلكتروني الخاصّ برياضة السيارات - بقاعدته العالمية التي تشمل 15 بلداً حول العالم – عن استحواذه على الشركة البريطانية المتخصصة في مجال البيع عبر الإنترنت: أونبول.كوم.

شعار موتورستور.كوم

الصورة من قبل: موتورسبورت .كوم

سيطلق "موتورسبورت.كوم" - وكجزء من عملية الاستحواذ هذه - منصته الرقمية الجديدة الخاصة بالبيع الإلكتروني. حيث يتوقع أن يتمّ إطلاق موقع موتورستور.كوم بشكل كامل خلال عام 2016.

كما سيقدم "موتورستور.كوم" التشكيلة الأكبر من الملابس والمستلزمات المتعلقة بكافة سلاسل سباقات السيارات الشهيرة، بما فيها الفورمولا واحد حيث ستضمّ علامات تجارية شهيرة مثل فيراري، مرسيدس، ريد بُل، وغيرها الكثير.

"عند دراسة الفرص المتاحة لتوسيع وتطوير متجرنا الإلكتروني إلى المستوى التالي، وتحويله – ربما – إلى المتجر الإلكتروني الأكبر من نوعه في العالم، بدا واضحاً أن «موتورسبورت.كوم» هو المنصة الرقمية الأكثر جدارة لاستيعاب مثل هذه النقلة النوعية الضخمة" قال ترايسي وايتمور، المدير العام لموقع أونبول.كوم.

وأكمل: "آخذين بعين الاعتبار جميع الإمكانيات التي يوفّرها، فإن «موتورستور.كوم» سيكون بكل تأكيد محطة التسوّق الإلكتروني الأساسية لكل ما يتعلق برياضة السيارات".

وضمن إطار تعزيز نموّه العالمي، سيقوم الموقع الإلكتروني بإطلاق خطّ مشتريات خاصّ من جيورجيو بيولا المحلل التقني الشهير لدى "موتورسبورت.كوم".

"إن الاستحواذ على «أونبول.كوم» يعزّز من الانتشار العالميّ لعلامة «موتورسبورت.كوم» التجارية كأهم منصة رقمية لرياضة السيارات في العالم" قال غوستافو إيه. روشي نائب رئيس تطوير الأعمال في الموقع.

وأكمل: "إن توسيع تشكيلة منتجاتنا بالإضافة إلى سهولة التصفّح والاختيار سيقوي من العلاقة مع قرائنا ويعززها بتجربة شراء على الإنترنت متميزة للغاية".

وتأتي عملية الاستحواذ هذه كخطوة ضمن إطار التأسيس – عن طريق الاستحواذ – على أكبر منصة رقمية للبيع الإلكتروني الخاصّ برياضة السيارات ويدعم نموّ الشركة في مجالات البيانات، التقنية والبيع الإلكتروني.

"موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الخاص برياضة السيارات والأسرع نمواً في العالم، هو شركة إعلامية أميركية متخصصة في مجال التغطية الرياضية لجميع أخبار رياضة السيارات في 180 بلداً حول العالم.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية

Motorsport Network

www.motorsport.com

www.worldcarfans.com

www.motor1.com

www.motorsport.tv

www.360racing.com

فيسبوك www.facebook.com/motorsportcom

تويتر twitter.com/Motorsport

 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني:scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق موتورسبورت.كوم وإيمرسون فيتيبالدي يعلنان عن برنامجي سلسلة إنترتينمنت كارتينغ وسائق العام
المقال التالي كلمة رئيس التحرير حول أبرز محطات عام 2015

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط