اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"

وقع مانيش باندي الكاتب والمنتج المنفذ الحائز على عدة جوائز، عقداً مع شبكة موتورسبورت للمباشرة في العمل على إخراج فيلم وثائقي حول أبطال الرياضة الحاليين.

أبطال سباقات السيارات

أبطال سباقات السيارات

موتورسبورت .كوم

أعلنت شبكة موتورسبورت عن شراكة مع مانيش باندي، الكاتب والمنتج المنفذ لفيلم "سينا" الحائز على جائزتَي "بافتا" و"سان دانس" إضافة إلى سلسلة "سائق الجائزة الكبرى" التي لاقت الكثير من الأصداء الإيجابية.

وسيقوم مانيش بإنتاج وإخراج "أبطال رياضة السيارات" وهو أول فيلم وثائقي من إنتاج شبكة موتورسبورت، والتي ستكون في صدارة الأعمال التي تقدمها قبيل توسيع نطاق خدماتها الرقمية وبثّ المحتوى عبر الطلب عالمياً عبر منصاتها الرقمية.

سيضم الفيلم مجموعة من أساطير الرياضة الحاليين الذين سيروون قصصاً مذهلة عن عالم السباقات، عن الحوافز التي تبقيهم مستعدين للمنافسة على طريقهم لإحراز الانتصارات، الألقاب وحتى الخسارات.

أثبت مانيش بادي نفسه كأحد أفضل روّاد صناعة أفلام رياضة السيارات، ولا أدلّ على ذلك من الانتقادات الإيجابية للغاية التي طالت أعماله والجوائز التي ترشّح لها. ولم يكن فيلمه "سينا" ناجحاً على الصعيد التجاري فحسب – بعد أن تجاوزت أرباحه 40 مليون دولار عالمياً – بل تلقى كذلك مديحاً كبيراً وعدة جوائز من بينها "بافتا" كأفضل فيلم وثائقي.

سيضع هذا المشروع المقبل شبكة موتورسبورت في الصدارة كلاعب أساسي ضمن هذا المجال، ما سيجلب المزيد من المتابعين والمهتمين.

حيث قال جايمس ألين رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شبكة موتورسبورت: "نحن فخورون للغاية بإتمام صفقة الشراكة مع مانيش باندي لمشاركة هذه القصص الملحمية لأبطال الرياضة مع جميع المتابعين في أنحاء العالم".

وأكمل: "رؤيتنا لمشروع «أبطال رياضة السيارات» تتمحور حول كونه مرآة تعكس الشغف تجاه رياضتنا، وتلقي الضوء على ذلك عبر الأجيال".

وتعليقاً على الشراكة مع شبكة موتورسبورت، قال مانيشا باندي: "صناعة الأفلام، سباقات السيارات وقصّ القصص: تلك هي أروع ثلاثة أمور في حياتي. العمل مع استديوهات عالمية مثل «أمازون» منحني فرصاً لجلب تلك المتعة إلى الجمهور العالميّ مع «سينا» و«سائق الجائزة الكبرى»".

وتابع: "تملؤني الإثارة والحماسة حيال الخطوة التي تتخذها شبكة موتورسبورت لتقف إلى جانب عمالقة الإعلام في هذا المجال، ما يمنحني الفرصة لجلب «أبطال رياضة السيارات» إلى الشاشة الكبيرة، نظراً لأنهم يشاركونني الشغف بالرياضة والسباقات كذلك".

ويعكس هذا المشروع الطموح الرؤية الاستراتيجية التي تسعى شبكة موتورسبورت إلى تعزيزها خلال فترة عملها القصيرة في عالم التغطية الإعلامية الرياضية، تلك الرؤية التي دعمتها عمليات الاستحواذ الأخيرة إضافة إلى التعيينات الجديدة للمراكز الرفيعة وتوسيع أرشيفها المتميز من الصور وملفات الفيديو.

هذه الخطوة تعزّز من مكانة شبكة موتورسبورت بوصفها شركة رقمية منذ البداية تسعى إلى تقديم أفضل نوعية من المحتوى لقرائها ومتابعيها.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني لشبكة موتورسبورت
المقال التالي برنامج "تقرير موتورسبورت" من "موتورسبورت.تي في" ينال عدة جوائز "تيلي"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط