اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً استعداداً للمرحلة المقبلة

سيتولى يافور إيفريموف نائب الرئيس السابق لقسم التطوير، مقاليد إدارة الشركة لمرحلة التوسع المقبلة.

يافور إيفريموف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شبكة موتورسبورت

يافور إيفريموف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شبكة موتورسبورت

موتورسبورت .كوم

أكدت شبكة موتورسبورت اليوم أن المحامي يافور إيفريموف نائب الرئيس السابق لقسم التطوير صاحب الخبرة الكبيرة في عالم سباقات المحركات، سيضطلع بدور المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت.

أهمية هذا التعيين تتضح مع الاقتراب من المرحلة التالية لتوسّع ونموّ شبكة موتورسبورت التي تعتبر الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي المتخصص بالسيارات ورياضتها.

انضمّ يافور إلى شبكة موتورسبورت قادماً من ليبرتي ميديا، حيث كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التطوير، حيث كان جزءاً من الفريق الذي اعتبر الفورمولا واحد كفرصة استثمارية، ولعب دوراً حاسماً في جمع ما يقارب 1.55 بليون دولار أمريكي من رأس المال لتلك الصفقة، والمساهمة في مفاوضات الاستحواذ على البطولة من شركة "سي في سي".

وقبل سنواته الخمس مع ليبرتي، شغل يافور منصب نائب رئيس الاستثمار البنكيّ في "غولدمان ساكس" بمسؤوليات تطال قطاع التقنيات، الإعلام والاتصالات.

ومع الدكتوراة التي يمتلكها في الاقتصاد وتطبيق القانون من جامعة "يال"، فإن يافور سيقسّم وقته ما بين مقرّ شبكة موتورسبورت في ميامي، وما بين العمل في لندن. كما سيعمل بشكل وثيق مع جايمس آلين رئيس القسم العالمي للشبكة، إضافة إلى الفريق التنفيذي للشركة.

ويأتي تعيين يافور كبداية للمرحلة الثالثة من النموّ والتوسّع العالمي التقني والإعلامي منذ 2015؛ شهدت المرحلة الأولى استراتيجية توسّعية حاسمة من قبل شبكة موتورسبورت تمثلت بتأسيس حضور رقمي إعلامي ريادي في مجال السيارات ورياضتها.

وطوال السنوات الثلاث الماضية، عملت الشركة على بناء قاعدة كبيرة من القراء عن طريق تواجدها في 81 سوقاً حول العالم مع 18 لغة مختلفة. وذلك ما سمح لشبكة موتورسبورت بتقديم طيف واسع لا يُضاهى من الخدمات والمحتويات التي تتراوح ما بين الأخبار العاجلة، الفيديوهات، المعلومات المتنوعة إضافة إلى الأرشيف الضخم والقاعدة الضخمة للترفيه ونقل الأحداث المباشرة وكذلك منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

وبينما يبقى التركيز على تطوير الشركة ومنصاتها هو الهدف الأساسي لقسمها العالميّ بخبراته ومهاراته الفريدة، سيستلم يافور دفة القيادة للمرحلة المقبلة من مستقبل شبكة موتورسبورت على طريق تعزيز قيمتها السوقية.

وبوصفه مالكاً للأسهم، سينضم يافور إلى مجموعة رفيعة من المستثمرين من بينهم أليخاندرو عجاج وفرناندو ألونسو، الذي لمس إمكانيات العمل وفرص التوسع في مجالَي المركبات الكهربائية والرياضة الإلكترونية.

حيث قال يافور: "لقد كنتُ أتابع تطور شبكة موتورسبورت لبعض الوقت، وقد أثار ذلك إعجابي لناحية معدل التطوّر، والانتقال السلس ما بين المحتويات والخدمات النوعية التي تقدمها ضمن السوق الذي تختص به. الانضمام والمساعدة في توجيه الدفة خلال المرحلة المقبلة من هذه الرحلة لهي تجربة مذهلة للغاية لا أكاد أطيق صبراً كي أبدأها".

من جهته، قال زاك براون رئيس شبكة موتورسبورت: "بعد معرفتي الطويلة بيافور على مدار العديد من السنوات، فإنها لخطوة كبيرة بالنسبة لنا أن ننجح بجذب شخص بحجمه لقيادة شركتنا إلى المرحلة المقبلة".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"
المقال التالي "فيا" تستعين بشبكة موتورسبورت لبناء قاعدة بيانات للإحصائيات

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط