اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تعلن عن شراكة في الأعمال مع "سيكا شنغهاي"

شراكة استراتيجية منطلقة من المصلحة المشتركة ما بين الشركتَين المختصتين في مجال الإعلام.

إدموند شو، المدير العام لدى "سيكا" وجايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت

سام بولكسهام/ صور لات

خلال اجتماع حول صناعة سباقات السيارات العالمية أقامته شبكة موتورسبورت، أكدت الشركة المختصة في مجال الإعلام والتقنيات العالمية أنها ستخوض في شراكة استراتيجية جديدة وعميقة مع إحدى أكبر الشركات المروّجة الصينية الرائدة في مجال الإعلام: "سيكا شنغهاي".

وتعتبر "سيكا" إحدى أسرع الشركات المختصة بالأعمال الرياضية نمواً في الصين، بدعم من شركة "الصين كابيتال ميديا".

الهدف الأساسي وراء تلك الشراكة ما بين شبكة موتورسبورت و"سيكا" يعود إلى الرغبة في توحيد سعيهما ضمن المجال الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي للجمهور.

وسيتمثل البرنامج الجديد في طيف واسع وغني من محتويات رياضة السيارات بهيئة ملفات فيديو، مقابلات وصور رقمية إضافة إلى منصة "سيكا" التفاعلية الخاصة بالهواتف الذكية "زيبو تي.في".

إضافة إلى ذلك، ستعمل شبكة موتورسبورت على بناء وتعزيز حضورها في شبكة "ويبو" وذلك لزيادة تواجدها ضمن منصة الهاتف الذكي الجديدة مع قناة التواصل الاجتماعي ضمنها.

وتعني الشراكة الجديدة وصول "سيكا" إلى 31 مليوناً من الزيارات الشهرية التي تؤمنها شبكة موتورسبورت في 17 لغة مختلفة حول العالم ضمن عدة منصات مختصة بالسيارات ورياضتها.

ولا تعمل اتفاقية الشراكة الجديدة بين شبكة موتورسبورت و"سيكا" على تعزيز وصول كل منهما إلى جمهور ومتابعي الآخر وحسب، بل إنها تؤمن إمكانية النموّ والتشعّب ضمن الأسواق الملائمة.

وسيقود اتفاقية الشراكة هذه جايمس آلين من شبكة موتورسبورت وإدموند شو من "سيكا".

حيث قال آلين رئيس شبكة موتورسبورت: "عملية نمو شبكة موتورسبورت بنسختها 2.0 تتواصل بالشراكة الأخيرة مع ’سيكا’ التي يسرّني شخصياً الإعلان عنها، إذ أعتقد أنها ستؤمن الكثير من المنافع المشتركة. إدموند شو وفريقه في ’سيكا’ لاعبون من الطراز العالميّ، إذ أظهروا ذلك بوضوح في شراكتهم مع فريق ’تيتشيتاه’ للفورمولا إي، دايفيس كاب، سباق سبارتان وفي كرة القدم كذلك. هناك الكثير من الإمكانيات لهذه الشراكة - شركاؤنا التجاريون في الفورمولا واحد، فورمولا إي، لومان، سباقات جي تي وغيرها من الفئات سيحظون الآن بطريق واسع إلى جمهور كبير ونامٍ في الصين، بينما نتطلع نحن قدماً إلى مساعدة العلامات الصينية والشركات كذلك على الوصول إلى جمهورٍ ذي تفاعل كبير عن طريق منصات موتورسبورت.كوم وموتور1.كوم".

من جهته قال إدموند شو المدير العام لدى "سيكا": "نحن فخورون للغاية بإعلان شراكتنا وتعاوننا مع شبكة موتورسبورت. إنها علامة معروفة للغاية تصل إلى مئات الملايين من المتابعين الذين يحبون السيارات وسباقاتها. من جهتنا، تعتبر ’سيكا’ إحدى أسرع الشركات المختصة بالرياضة والترفيه نمواً في الصين. نحن نرى أنّ دمج الموارد من كلا الطرفين سيعمل على تعزيز الجمهور المتابع لرياضة السيارات في الصين، وكذلك على رفع رياضة السيارات في الصين إلى مستوى جديد!".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق جوائز أوتوسبورت: أمسية من العمر وجوائز لأفضل السائقين
المقال التالي خدمة "موتورسبورت لايف" تجلب الحماسة إلى جمهور رياضة السيارات

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط