اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة "كانوزا إيفينتس" المختصة بتنظيم سباقات السيارات

أكّدت شبكة موتورسبورت - المنصّة الرقمية الأكبر في مجالها ووجهة الملايين من متابعي السيارات ورياضاتها - انضمام الشركة الإيطالية الشهيرة "كانوزا إيفينتس" المختصّة بتنظيم فعاليات وسباقات السيارات إلى قسم التجارب والتذاكر لدى الشبكة، "موتورسبورت لايف".

كانوزا إيفينتس

كانوزا إيفينتس

كانوسا إيفنتز

تأسست "كانوزا إيفينتس" في 2010 بهدف مبدئي وهو تنظيم راليّات للسيارات الكلاسيكية مثل "مودينا سينتو أوري" - وهو رالٍ للطُرقات يمتدّ لخمسة أيام يُقام على غرار سباق التحمّل الشهير "ميلي ميغليا" والذي يمرّ عبر المناظر الطبيعية الخلابة للشمال الإيطالي من ريميني إلى مودينا.

وتُعرف "كانوزا" اليوم بشكل كبير من خلال رالياتها للسيارات الكلاسيكية وأحداثها للسيارات السياحية الخارقة التي تشهد مزيجًا من السيارات الغريبة النادرة، استقبالًا من الطراز الرفيع ومغامرات على طُرقات في بعض من أجمل البلدان في أوروبا والشرق الأوسط.

وقد تمّ تأسيس الشركة من قِبَل رائد الأعمال الشغوف بالسيارات الخارقة لويجي أورلانديني، والذي سيبقى كرئيس ومدير تنفيذي للشركة، وأحد حاملي الأسهم.

يُشار إلى أنّ "كانوزا إيفينتس" تنظّم أكثر من 50 حدث كلّ عام في أماكن من عُمان إلى السويد، إذ تتّخذ من ريجيو إيميليا في إيطاليا مقرًا لها، الموقع الذي يُعدّ موطنًا لأسماء عريقة مثل فيراري، لامبورغيني، ماسيراتي وباغاني.

 

وتعقيبًا منه على تلك الخطوة، قال المدير التنفيذي للشركة لويجي أورلانديني: "لقد بدأت ذلك المشروع بشغف. إذ تبلغ الشركة عشرة أعوام الآن، إذ أرى بأنّنا نجحنا ببناء سُمعة جيّدة في تنظيم الأحداث التي عادة ما تنتشر عبر كلمات من الأفواه. الآن حان الوقت للمرحلة التالية، إذ نخطط لحفظ كلّ الأمور التي ساهمت في بناء الشركة ووصولها إلى تلك المكانة من أجل الانضمام إلى شبكة موتورسبورت وتعزيز عروضنا ووصولنا من خلال منصّات مختلفة".

من جهته، قال يافور إفريموف المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت في هذا الصّدد: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن نرحّب بكانوزا إيفينتس ضمن شبكتنا. قرارنا بتوحيد قوانا جاء من خلال سيرنا سويًا على ذات النهج مع استراتيجية الشركة وأقسام التشغيل لدينا. سيساهم ذلك التعاون في توفير فرص من أجل بناء منتجات جديدة، عرض مزيد من الخدمات وتعزيز نموّ مشاريعنا سويًا على نطاق عالمي".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق العرض الأول لفيلم "الأبطال" الجديد شهر يوليو المقبل
المقال التالي شبكة موتورسبورت تتوسع في الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا مع شراكة جديدة

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط