اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تتوسع في الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا مع شراكة جديدة

يسرّ شبكة موتورسبورت المنصة اﻹعلامية الرقمية العالمية الرائدة اﻷكبر واﻷوسع المختصة بالسيارات ورياضتها، اﻹعلان عن تعزيز انتشارها في منطقة الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا عن طريق شراكة جديدة مع "تراينغل ميديا".

أوليفر رولاند، نيسان إي.دامس

أوليفر رولاند، نيسان إي.دامس

مالكولم غريفيث / صور لات

"تراينغل ميديا" شركة اتصالات وتنسيق فعاليات خاصة بالسيارات ورياضتها في الشرق اﻷوسط.

وتعني هذه الشراكة استراتيجية جديدة معززة لقسم اﻷعمال للشبكة، في الوقت الذي تزدهر فيه فعاليات رياضة السيارات في المنطقة، مع تزايد أعداد البطولات والسلاسل العالمية رفيعة المستوى التي تستضيفها.

إذ تقام جولتان في بطولة العالم للفورمولا واحد في أبوظبي والبحرين، إضافة إلى جولة بطولة عالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر، بينما ستضيف المملكة العربية السعودية منافسات رالي داكار بنسخة 2020 إلى مجموعتها المتميزة من البطولات والتي تضم جولة الرياض في الفورمولا إي. كل ذلك يجعل من منطقة الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا سوقاً هامة للعلامات التجارية والمصنّعين.

وضمن هذه الاتفاقية الجديدة، فإنّ شبكة موتورسبورت مع "تراينغل ميديا" ستعملان على توطين طيف واسع من المنتجات، الخدمات والفعاليات الرقمية التي تقدمها الشبكة ضمن منطقة الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا. ومن بين ذلك: السباقات، أخبار السيارات وملحقاتها، النقل المباشر والرياضات اﻹلكترونية. ولن تعمل هذه الشراكة الجديدة على تعزيز موقع شبكة موتورسبورت في التغطية اﻹعلامية لرياضة السيارات العالمية وكل ما يتعلق بالسيارات وحسب، بل ستكون منصة لعرض وتقديم طيف واسع من الفعاليات المحلية واﻷحداث المتعلقة بالسيارات ورياضتها. 

وتمثل الشراكة الجديدة قاعدة قوية تقدم فرصاً فريدة من نوعها للمُعلنين المحليين والعالميين لتقديم منتجاتهم أمام كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جهته قال يافور إيفرموف المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت: "منطقة الشرق اﻷوسط تتميز بالشغف الكبير تجاه السيارات ورياضتها: مع تواجد سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا واحد، 'موتو جي بي'، فورمولا إي واﻵن رالي داكار إضافة إلى معارض السيارات العالمية والكثير من اﻷحداث اﻷخرى، فلا شكّ بأنه علينا تعزيز موقعنا في هذه المنطقة، وذلك ﻹذكاء شغف جميع المتابعين في الشرق اﻷوسط وتعزيز شراكاتنا بالتزامن مع رفع مستويات تغطية اﻷحداث اﻹقليمية في الساحة العالمية".

أما أحمد الشحي الشريك المؤسس لشركة "تراينغل ميديا"، فقال: "نحن فخورون بالشراكة مع شبكة موتورسبورت. معاً نبني منصة سوقية مخصصة بالسيارات ورياضتها لكامل المنطقة، كما ستكون وجهة للمُعلنين العالميين. نحن متحمسون للغاية حيال الفرصة الكبيرة التي تنتظرنا".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة "كانوزا إيفينتس" المختصة بتنظيم سباقات السيارات
المقال التالي احتفال نجوم رياضة السيارات على السجادة الحمراء بالعرض الخاص لفيلم "الأبطال"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط