اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

حفل توزيع جوائز أوتوسبورت يضمّ صيغة ومقدمين جدداً

حفل توزيع جوائز أوتوسبورت – المعروف بكونه الليلة الأشهر في عالم رياضة السيارات – سيضمّ مجموعة من الأمور الجديدة حين سيقام في لندن يوم الأحد 3 ديسمبر/كانون الأول.

حفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2016

الصورة من قبل: صور لات

أجواء جوائز أوتوسبورت
بطل العالم فى الفورمولا 1 نيكو روزبرغ، مرسيدس
سيباستيان فيتيل والسير ستيرلينغ موس، حفل جوائز أوتوسبورت
بطل العالم فى الفورمولا 1 نيكو روزبرغ، مرسيدس
حفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2016
ضيوف جوائز أوتوسبورت
أجواء جوائز أوتوسبورت

سيقام الحدث مرة أخرى في فندق "غروزفينور هاوس" اللندنيّ، حيث سيضمّ مقدمين جدداً من بينهم سائق الفورمولا واحد السابق المعروف في الفورمولا واحد دايفيد كولتارد كمقدم أساسي، إضافة إلى لي ماكينزي.

كما سيقام الحدث على مسرح جديد بالكامل مع مدخل يبدأ بسجّادة حمراء للترحيب بالمرشّحين والفائزين من جميع أنحاء العالم. سيتمكن المتابعون كذلك من مشاهدة حفل توزيع الجوائز بشكل مباشر على "موتورسبورت.تي في"، أوتوسبورت.كوم وموتورسبورت.كوم.

أحرز كولتارد سائق الفورمولا واحد السابق 13 فوزاً في سباقات الجائزة الكبرى ضمن مسيرته المتألقة في الفئة الأولى، حيث شارك ضمن صفوف ويليامز، مكلارين وريد بُل. كما تربطه علاقة شخصية مع "جوائز أوتوسبورت" بعد أن كان أول الفائزين بجائزة "مكلارين أوتوسبورت بي.آر.دي.سي" الشهيرة في 1989.

وسينضمّ إلى كولتارد مواطنته الاسكتلندية: لي ماكينزي؛ الصحفية التي تعمل منذ أن كان عمرها 15 عاماً على ساحة الفورمولا واحد البريطانية. عام 2007، أحرزت ماكينزي الفوز بجائزة "جيم كلارك" لقاء مساهمتها في رياضة السيارات.

حيث قال كولتارد: "إنني مسرور لمشاركتي ضمن الفريق التقديميّ لحفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2017".

وأكمل: "لطالما كنتُ أحد متابعي أوتوسبورت، وغيرها من العلامات التجارية النوعية ضمن هذه المجموعة؛ وبالنظر لكوني أحد الفائزين السابقين بجائزة ’مكلارين أوتوسبورت بي.آر.دي.سي’ أنطلع قدماً إلى الاحتفال بالمواهب الجديدة الصاعدة في رياضة السيارات مع التأكيد على قصص النجاح الكبيرة التي رأيناها هذا الموسم".

ويتمّ تقديم حفل توزيع جوائز "موتورسبورت" من قبل شبكة موتورسبورت – المنصة الرقمية المستقلة الأكبر في العالم والمتخصصة في السيارات ورياضتها، والتي تقدم المحتوى لملايين المتابعين حول العالم. رعت الشبكة كذلك أحداثاً محورية ضمن هذا المجال من بينها "أوتوسبورت إنترناشيونال".

وسيقام حفل 2017 كذلك على مسرح جديد بالكامل تمّ تطويره من قبل أوتوسبورت بالتعاون مع "فيلوسيتي"، التي كانت الفريق المنتج للاستعراض المباشر للفورمولا واحد في شوارع لندن شهر يوليو/تموز الماضي. وللمرة الأولى، سيدخل الضيوف على سجّادة حمراء إلى الحفل المقام في فندق "غروزفينور هاوس" اللندنيّ.

حيث قال أندريو فان دي بورغ لقسم أوتورسبورت الإعلامي في المملكة المتحدة: "يعتبر حفل توزيع جوائز أوتوسبورت الليلة الأشهر في رياضة السيارات، وهو احتفال بكلّ ما نحبه في عالم السباقات".

وأكمل: "مع المقدمين الجدد، المسرح الجديد والصيغة الجديدة إضافة إلى الاستقبال بالسجادة الحمراء، فإنّ نسخة 2017 ستكون أفضل وأكبر".

واختتم: "بعد أن أصبحت ’أوتوسبورت’ جزءاً من شبكة موتورسبورت، أصبح بوسع المتابعين من جميع أنحاء العالم وللمرة الأولى مشاهدة كامل الحفل بنقل مباشر على ’موتورسبورت.تي في’".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق مونتويا وكريستنسن ونوريس ضمن المشاركين في سباق الأبطال 2018 في السعودية
المقال التالي مقابلة خاصة مع الأمير خالد بن سلطان الفيصل آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط