فورمولا 1
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
التجارب الأولى خلال
23 ساعات
:
06 دقيقة
:
18 ثانية
موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أراغون الكبرى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث التالي خلال
14 ساعات
:
36 دقيقة
:
18 ثانية
دبليو آر سي
12 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
آر
رالي بريطانيا
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث التالي خلال
13 يوماً

موتورسبورت.كوم يستحوذ على أرشيف الفورمولا 1 التقني لجيورجيو بيولا

المشاركات
التعليقات
موتورسبورت.كوم يستحوذ على أرشيف الفورمولا 1 التقني لجيورجيو بيولا
04-09-2015

سينضم المحلل العالمي الشهير وبشكل حصري إلى طاقم عمل موتورسبورت.كوم الصحفي خلال موسم 2016 كخبير تقني.

جيورجيو بيولا، محلل فورمولا 1 التقني لموقع موتورسبورت.كوم
جيورجيو بيولا، محلل فورمولا 1 التقني لموقع موتورسبورت.كوم

ضمن خطة توسعه كأهم منصة رقمية لرياضة السيارات في العالم، أعلن موقع موتورسبورت.كوم ضمّ الأرشيف الكامل للصحفي التقني والمتخصص في سباقات الجائزة الكبرى جيورجيو بيولا وخدماته. ويتضمن الاستحواذ كذلك على الموقعين الإلكترونيين Giorgiopiola.it وGiorgiopiola.com، وكذلك الحقوق التجارية لأكثر من 8.000 تصميم مع المئات من النماذج المتحركة الرسومية من بيولا والتي تعود إلى أكثر من 45 عاماً.

وكان بيولا، صاحب الـ 66 عاماً، قد بدأ بالتغطية الإخبارية لأخبار الفورمولا واحد حول العالم منذ أكثر من 45 عاماً في العديد من المجلات الرياضية الإيطالية المرموقة مثل "أوتوسبرينت" و"غازيتا ديللو سبورت"، إضافة إلى مشاركاته في العديد من المجلات العالمية ذائعة الصيت.

بدءاً من عام 1994، بدأ بيولا في نشر كتابه "الفورمولا واحد، تحليل تقني"، والذي يقدم فيه تحليلاً شاملاً لتطور سيارات الفورمولا واحد عاماً بعد عام؛ مرفقاً بالمئات من الصور التوضيحية المفصلة، والمقدمة بطريقة رائعة لتوضيح خبايا تلك التقنيات.

قال بيولا معلقاً: "لطالما تلقيت عروضاً من قبل العديد من الشركات الذين أرادوا شراء مكتبة أعمالي"، وأكمل: "إلا أن موتورسبورت.كوم هو الشريك العالمي الأفضل الذي يتمتع بالسمعة الممتازة وهذا ما يجعلني أثق بهذه الخطوة على طريق توسيع علامتي التجارية ونشر خبرتي التي تتجاوز 45 عاماً في مجال التحليل التقني إلى مجتمع قراء ومتابعي رياضة السيارات العالمي".

تعكس مكانة بيولا الرفيعة في عالم الفورمولا واحد كصحفي ومحلل تقني ومصمم رسوميات تقنية الطابع العالمي لهذه الرياضة، وهذا ما سيشبع نهم الملايين من المعجبين الذي تملؤهم الرغبة الملحة في فهم أعمق للرياضة الأعلى تقنية على هذا الكوكب.

بيولا مصمم محترف يقوم برسم تصاميم سيارات الفورمولا واحد منذ أن كان شاباً يافعاً، وهو واحد من أوائل الصحفيين الذين كرسوا كامل وقتهم لتغطية أخبار سباقات الجائزة الكبرى في الفورمولا واحد لتقديم رسومات توضيحية تقنية عالية الاحترافية. عمله الرائع في مجال الرسومات يرسم صورة متكاملة لتاريخ الرياضة مروراً بالعديد من الحقب التاريخية الهامة.

وسينضم بيولا كجزء من الاتفاق، إلى فريق العمل الصحفي لموقع موتورسبورت.كوم بصفة خبير تقني لموسم 2016.

قال بيولا: "إن الانضمام إلى فريق عمل موتورسبورت.كوم المتميز بقيادة رئيس التحرير تشارلز برادلي ورئيس تحرير قسم الفورمولا واحد جوناثان نوبل لهو أمر مثير للغاية"، وأضاف: "إن إضافة خبراتنا الصحفية والتقنية ستسمح لملايين المعجبين في الفورمولا واحد حول العالم أن يأخذوا نظرة لم يعهدوها من قبل على عالم سباقات الجائزة الكبرى".

مع بداية عام 2016، سيستضيف موقع موتورسبورت.كوم بشكل حصري جميع رسومات بيولا لسباقات الجائزة الكبرى وسيعمل الطرفان معاً على تحويل ما مقداره أربعة عقود من العمل المتميز إلى محتوى رقمي.

من جهته، صرح فيليبو سالزا الرئيس المؤقت لموقع موتورسبورت.كوم: "يعتبر جيورجيو بيولا (مايكل أنجلو) في عالم تقنيات الفورمولا واحد"، وأضاف: "إننا محظوظون لقدرتنا على إظهار الموهبة الهائلة لهذا الإنسان إلى العالم بأسره، عن طريق تقديم جميع الوسائل التي تصل إلى المعجبين بأعماله حول العالم، بما في ذلك المنتجات التجارية، القنوات الإعلامية، المطبوعات وتطبيقات الهانف الذكي".

واختتم: "مع توسعنا العالمي إلى 14 بلداً و10 لغات مختلفة خلال عام 2015، لا مكان أفضل على مستوى العالم أفضل من موتورسبوت.كوم لإيصال أعمال جيورجيو بيولا إلى جميع المعجبين حول العالم".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

المقال التالي
موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية البريطانية

المقال السابق

موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية البريطانية

المقال التالي

ماسا وبيكيه الإبن يُمثلان البرازيل في سباق الأبطال 2015

ماسا وبيكيه الإبن يُمثلان البرازيل في سباق الأبطال 2015
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة