موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية الألمانية

أعلن موقع "موتورسبوت.كوم" المنصة الرقمية العالمية الرائدة في مجال النشر الإلكتروني، عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الموجه للناطقين باللغة الألمانية: Motorsport.com – GERMANY، وذلك ضمن إطار السعي إلى المزيد من الانتشار العالمي.

تهدف النسخة الألمانية الجديدة من الموقع العالمي إلى تغطية كافية أخبار السباقات الكبرى، بما فيها بطولة العالم للفورمولا واحد، موتو جي بي، بطولة العالم لسباقات التحمل، بطولة العالم للراليات، بطولة العالم في الفورمولا إي الكهربائية، وكذلك الأخبار المحلية مثل بطولة السيارات السياحية الألمانية، في إل إن وأداك جي تي ماسترز، جميعها بلغتها الألمانية الأصلية.

ستقدم النسخة الجديدة الألمانية معلومات معمقة ومحتويات إخبارية حول رياضة السيارات بينما توفر على مدار الساعة تغطية متميزة للأخبار، الإحصائيات، الصور الرقمية، ملفات الفيديو بما في ذلك البرامج الأسبوعية مثل: "نظرة على السباقات" و"نظرة على بطولة العالم لسباقات التحمل" على موتورسبورت.تي في.

قال ريتشارد برادلي رئيس التحرير في موقع "موتورسبورت.كوم": "ضمن إطار سعي موقع موتورسبورت.كوم إلى التوسع العالمي مع 14 إصداراً في 10 لغات مختلفة، لطالما كانت اللغة الألمانية هي هدفنا الأساسي من عملية تخصيص الموقع الإلكتروني محلياً"، وأكمل: "باعتبارها إحدى أقوى أسواق رياضة السيارات في أوروبا، فإن ألمانيا هي معقلنا لتوسيع تغطيتنا الصحفية العالمية ونشر رسالتنا إلى آفاق أبعد لتصل إلى علامات تجارية ذائعة الصيت مثل مرسيدس، بي إم دبليو، أودي وبورشه".

وأضاف: "سنحرص كذلك على أن الإرث العظيم الذي خلفه مايكل شوماخر مع العديد من المواهب الألمانية، بما فيها الموهبة الألمانية سيباستيان فيتيل، سيكمل مسيرته خلال الأجيال القادمة".

وتابع: "عن طريق العديد من المنصات الرقمية، فإن موقعنا في ألمانيا سيساعد على تعزيز استراتيجتنا العملية العالمية كواحد من أهم الأسماء في عالم رياضة السيارات".

من جهته قال إريك جيلبرت، نائب رئيس العمليات في موتورسبورت.كوم: "لقد أجرى موقع موتورسبورت.كوم بحثاً موسعاً عن شريك في المنطقة يفي بالمعايير المطلوبة من قبل موقع موتورسبورت.كوم كمنصة عالمية رائدة مختصة برياضة السيارات".

وأضاف: "في النهاية، كان من الواضح أن خيارنا الأفضل هو تطوير منصتنا الخاصة ومن ثم توظيف أفضل المواهب الموجودة للانضمام إلى فريقنا وتطوير مستوى العمل. إننا نستهدف الشريحة الكبيرة والشغوفة من المعجبين في ألمانيا، أستراليا وسويسرا، لتقديم إبداعات جديدة لهم عن طرق منصتنا الجديدة كلياً".

تعيين المحرر الرياضي ستيفان زيغلر مديراً ومشرفاً على التغطية الإعلامية للنسخة الألمانية من موقع موتورسبورت.كوم

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" أن المحرر الرياضي المرموق ستيفان زيغلر سيقوم بمهام المدير للنسخة الألمانية من الموقع العالمي.

وقد انضمّ زيغلر إلى موقع "موتورسبورت.كوم" بعد سبع سنوات من العمل مع النسخة الألمانية من موقع "موتورسبورت-توتال.كوم".

وسيقوم المحرر المرموق بالإشراف على التغطية الإعلامية وسيقدم تقاريره مباشرة إلى رئيس التحرير تشارلز برادلي الذي يدير التغطية الإعلامية للموقع العالمي.

ويملك زيغلر سيرة ذاتية متميزة حيث عمل في التغطية الإعلامية لجميع مناحي رياضة المحركات منذ عام 2008. كما أنه مختص في بطولة العالم للسيارات السياحية وبطولة السيارات السياحية الألمانية بالإضافة إلى الفورمولا واحد حيث يقوم برحلات منتظمة حول العالم لإكمال التغطية الإعلامية.

عمل زيغلر كذلك مع العديد من المحطات الرياضية الشهيرة والإذاعات المختصة بالرياضة. إذ قال: "أشعر بالفخر لانضمامي إلى هذا الموقع العالمي المرموق كما أنني اتطلع قدماً للعمل مع شبكتهم الصحفية العالمية".

وأكمل: "لكن أكثر ما أشعر بالحماسة تجاهه هو العمل مع النسخة الألمانية والتي أطمح – مع فريقي – إلى تطويرها لتصبح الوجهة الأساسية لمعجبي الرياضة الألمان. لقد تمكن موتورسبورت.كوم من بناء المنصة الرقمية الأكثر تقدماً التي رأيتها حتى الآن في هذا المجال. لذا فإن هدفنا هو الدمج ما بين هذه القاعدة الصلبة وما بين التغطية المكثفة الموجهة خصيصاً للمعجبين المتابعين الناطقين بالألمانية".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم