موتورسبورت.كوم وجي بي تيكيتشوب.كوم يعلنان عن شراكة عالمية

أعلن كل من موتورسبورت.كوم وجي بي تيكيتشوب.كوم عن إنشاء خدمة حجز بطاقات لحضور السباقات بدعم من الشركة النمساوية.

أعلن موقع موتورسبورت.كوم وموقع جي بي تيكيتشوب.كوم الموقع العالمي الرائد في حجز بطاقات رياضة السيارات عن طريق الإنترنت، عن دخولهما ضمن شراكة عالمية حصرية لإنشاء خدمة شراء للبطاقات مقدمة من قبل الشركة النمساوية. وكجزء من الاتفاقية فقد تم تغيير اسم موقع جي بي تيكيت.كوم ليصبح "مزوّد موتورسبورت.كوم الرسمي للبطاقات".

سيتمكن متابعو السباقات حول العالم الآن من شراء بطاقات الفورمولا واحد، موتو جي بي، دي تي أم، ريد بُل إير ريس، دبليو تي سي سي وغيرها عن طريق tickets.motorsport.com.

وبالنظر لكونه موطناً لاستبيان جي بي دي إيه العالمي 2015 للمعجبين، فإن موتورسبورت.كوم يعتبر المصدر العالمي الأول لتغطية أخبار رياضة السيارات العالمية مباشرة مع وصوله إلى أكثر من 194 بلداً وتوفره ضمن 14 نسخة عالمية في عشر لغات مختلفة.

وقال غوستافو روشي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال: "إننا متحمسون للعمل مع اسم عالمي موثوق ومحترم مثل جي بي تيكيتشوب.كوم"، وأكمل: "إن اقتران اسم موتورسبورت.كوم مع مزود عالمي رائد للبطاقات لتطوير سوق موتورسبورت.كوم سيقدم للمتابعين العالميين طريقة آمنة وموثوقة لشراء بطاقات السباقات".

سيتمكن المعجبون من شراء وإدارة بطاقاتهم إلكترونياً على الهواتف الذكية كذلك بشكل آمن حيث يتمتعون بأقصى درجات الخصوصية، وبالمرونة والفعالية التي لا تضاهى بفضل التقنية العالية المطبقة.

تؤمن الشراكة كذلك خدمة إلكترونية للعملاء على مدار الساعة، لذا سيتمكن المعجبون من الحصول على المساعدة حول عملية شراء البطاقات في أي وقت يحتاجونه.

حيث قال أريان فرانك-ميولينبيلت: "إننا في غاية السعادة لدخول هذه الشراكة مع موتورسبورت.كوم كما نشعر أننا حظينا بالشريك العالمي الأفضل لتطوير عملنا".

وأضاف: "لا يؤمن موتورسبورت.كوم للمتابعين أفضل تغطية صحفية ممكنة للسباقات فحسب، بل بات بإمكانهم الآن شراء بطاقاتهم لحضور أهم أحداث رياضة السيارات العالمية سواء عن طريق الحاسوب أو الهاتف الذكي".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم