موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية الأسترالية

موقع موتورسبورت.كوم يضيف نسخة إلكترونية أخرى للجمهور الناطق بالإنكليزية مخصصة وفقاً للموقع الجغرافي.

سيتمكن قراء موقع موتورسبورت.كوم باللغة الإنكليزية من الاطلاع على محتوى إلكتروني إخباري مخصص من الموقع وفقاً لموقعهم الجغرافي، حيث أعلن اليوم الموقع العالمي الشهير عن إطلاقه لنسخة مخصصة لقرائه في أستراليا:  au.motorsport.com.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الموقع لتخصيص تغطيته العالمية حسب المناطق الجغرافية بالنسبة للجمهور الناطق باللغة الإنكليزية. وتتوفر الآن نسخ إنكليزية من موقع موتورسبورت.كوم في كل من الولايات المتحدة، كندا، الهند، المملكة المتحدة وأستراليا.

قال تشارلز برادلي، رئيس التحرير: "تعتبر أستراليا موطناً للعديد من عشاق السباقات المتعطشين دوماً للأخبار العالمية والمحلية على حد سواء"، وأكمل: "وانطلاقاً من إنجاز جاك برابهام الشهير مع ثلاثة ألقاب في ترتيب السائقين ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد، ولقبين كصانع، فإن أستراليا تملك التاريخ الغني في استضافة العديد من السلاسل العالمية الكبرى مثل الفورمولا واحد، دبليو آر سي وموتو جي بي. وهي موطن سباقات سيارات في8 سوبركارز– إحدى أروع سلاسل سباقات السيارات السياحية في العالم بأسره".

وأضاف: "إن جمهور موتورسبورت.كوم متنوع للغاية، ويضم العديد من الثقافات واللغات. وللمساعدة في تخصيص التغطية الإخبارية للجمهور الناطق بالإنكليزية فإن تخصيص النسخ الإنكليزية حسب الموقع الجغرافي أمر حيوي لنمو وانتشار الموقع عالمياً".

ويدعم إعلان اليوم خطة الموقع الاستراتيجية للانتشار ضمن 14 مكتباً إخبارياً حول العالم وبعشر لغات مختلفة ليغطي أكثر من 160 بلداً عام 2015.

ومن جهته قال أندرو فان ليوين، المحرر في موقع موتورسبورت.كوم: "إن دمج الأخبار التحليلية المتخصصة برياضة السيارات الأسترالية مع المحتوى المتميز من فريقنا العالمي سيجعل من موتورسبورت.كوم الوجهة الأولى لمعجبي رياضة السيارات الأستراليين".

وأكمل: "إن تخصيص تغطية عالية المستوى لمنافسات في8 سوبركارز والأحداث الكبرى في أستراليا هي خطوة مهمة بالنسبة لموتورسبورت.كوم"، وتابع: "هذا يعني توافر التغطية الإخبارية الموجهة للجمهور الأسترالي، وتغطية أفضل لنسختنا العالمية. وهذا أمرٌ يعود بالفائدة من جميع الجهات على قرائنا حول العالم".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم