نجوم سباقات السيارات يستعدون لحفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2018

المشاركات
التعليقات
نجوم سباقات السيارات يستعدون لحفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2018
02-12-2018

هاميلتون بطل العالم الحالي في الفورمولا واحد من بين مجموعة نجوم رياضة سباقات السيارات الذي سيتواجدون خلال مراسم حفل توزيع جوائز أوتوسبورت مساء يوم الأحد، حيث تتوزع الأسماء المرشّحة ضمن فئتَين اثنتَين.

يتجه هاميلتون لخوض معركة مباشرة في مواجه سيباستيان فيتيل على لقب أفضل سائق عالميّ ضمن حفل الجوائز الذي تقدمه بيريللي، حيث يستعدان لمنافسة من قبل فرناندو ألونسو وماكس فيرشتابن كذلك.

ومن بين المرشّحين الآخرين هناك جون-إريك فيرن بطل الفورمولا إي، وسكوت ديكسون بطل إندي كار.

وتتجه سيارة مرسيدس "دبليو09" الفائزة بلقب 2018 في الفورمولا واحد، للمنافسة على لقب سيارة العام، في مواجهة سيارة فيراري "أس.أف17أتش"، تويوتا "تي.أس050 الهجينة" الفائزة بسباق لومان 24 ساعة، سيارة أودي "إي-ترون أف.إي04"، سيارة "دالارا آي.آر18" في إندي كار وكذلك سيارة "فولكسفاغن آي.دي.آر بايكز بيك".

بالمقابل، يخوض هاميلتون منافسة على لقب أفضل سائق بريطانيّ لهذا العام في مواجهة جورج راسل سائق ويليامز للموسم المقبل في الفورمولا واحد وبطل الفورمولا 2، وكذلك سام بيرد المشارك في بطولة الفورمولا إي، جنسن باتون بطل سوبر جي تي وغاري بافيت وبول دي ريستا السائقان المشاركان في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

وتمّ ترشيح راسل كذلك ضمن فئة "ريتشارد ميل لأفضل ناشئ هذا العام" في مواجهة مجموعة متميزة من المواهب أمثال شارل لوكلير، لاندو نوريس وبيير غاسلي.

ومن خارج الفورمولا واحد، هناك أندريه لوتيرر سائق فريق "تيتشيتاه" للفورمولا إي وروبرت ويكنز سائق إندي كار.

وسيتم اختتام حفل الجوائز مثل المعتاد مع نتائج جائزة "مكلارين أوتوسبورت بي.آر.دي.سي".

بينما أكمل كل من جايمي كارولاين وتوم غامبل الفائزان بسباقات "بي.آر.دي.سي فورمولا 3"، وماكس فيوتريل بطل فورمولا رينو الأوروبية، وكيرين جوس بطل فورمولا 4 البريطانية، لائحة أسماء المرشحين، إذ ستكون الجائزة الأكبر خلال الليلة من نصيب السائق الذي أثار إعجاب لجنة حكام "أم.إيه.بي.إيه" خلال يومي تجارب في سيلفرستون خلال شهر نوفمبر/تشرين الأول.

وكجزء من جائزتهم، سيتلقى الفائز فرصة إجراء تجارب مع فريق مكلارين للفورمولا واحد، إضافة إلى عضوية كاملة ضمن نادي سائق السباقات البريطانيين.

ومن بين السائقين السابقين الذين تلقوا جوائز سابقة: دايفيد كولتارد، باتون، بول دي ريستا، بافيت ونوريس، بينما تم ترشيح الفائز بجائزة "أم.أيه.بي.أيه" 2017 دان تيكتوم لجائزة سائق العام العالميّ بعد فوزه في ماكاو وأدائه القوي في موسم الفورمولا 3 الأوروبية.

من جهة أخرى، يخوض جوناثان ريا بطل العالم في سوبربايك منافسة في مواجهة دراجي "موتو جي بي": كال كراتشلو، أندريا دوفيزيوزو، خورخي لورينزو، فالنتينو روسي ومارك ماركيز على لقب "دراج العام" التي تقدمها "تاتا للاتصالات".

وسيتم تقديم جوائز لأفضل سيارة رالي وأفضل سائق رالي لهذا الموسم، إضافة إلى جائزة جورج غرانت التقليدية، وجائزة "مهندس المستقبل من أوتوسبورت ويليامز".

وسيستضيف فندق "غروزفينور" في لندن حفل تقديم الجوائز مرة أخرى والذي سيبدأ الساعة 21.15 بتوقيت غرينتش.

المقال التالي
شراكة بين فيلم "أبطال موتورسبورت" ومعهد "أي سي أم" لأبحاث الأعصاب

المقال السابق

شراكة بين فيلم "أبطال موتورسبورت" ومعهد "أي سي أم" لأبحاث الأعصاب

المقال التالي

جوائز أوتوسبورت: هاميلتون يحرز جائزة سائق العام العالميّ

جوائز أوتوسبورت: هاميلتون يحرز جائزة سائق العام العالميّ
تحميل التعليقات