موقع "موتور1.كوم" يطلق نسخته الرقمية التركية بعد الاستحواذ على "ماي غاراج.كوم"

أعلنت اليوم الشركة الإعلامية الرقمية المتخصصة في مجال السيارات "موتور1.كوم" والتابعة لشركة شبكة موتورسبورت، عن تعزيز انتشارها عن طريق إطلاق النسخة الرقمية التركية من موقعها.

أعلنت شركة "موتور1.كوم" – الشركة الشقيقة لـ موتورسبورت.كوم – والتي تتخذ من ميامي مقراً لها، عن خطوتها الجديدة على طريق تعزيز انتشارها العالمي بإطلاق النسخة الرقمية التركية من موقعها: موتور1.كوم – تركيا عقب الاستحواذ على الموقع الإلكتروني ذائع الصيت "ماي غاراج.كوم".

وتعتبر هذه المنصة الرقمية الجديدة خطوة متقدمة ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع العالمي السريع لتنضمّ إلى نظيراتها في كل من الولايات المتحدة الأميركية، إيطاليا، كندا وفرنسا.

وتدعم هذه النسخة استراتيجية الشركة العالمية وأهدافها في الدخول ضمن أسواق جديدة حول العالم، الأمر الذي يظهر جلياً مع أكثر من 15 نسخة عالمية من موقع "موتور1.كوم" بعشر لغات عالمية من المتوقع أن يتمّ إطلاقها قبيل نهاية العام المقبل.

ومع موتور1.كوم – تركيا سيكمل الموقع العالميّ طريقه نحو المزيد من الانتشار العالميّ عن طريق تعزيز صدارته وريادته للمنصات الرقمية الخاصة بالسيارات حول العالم.

"يملؤنا الحماس لإطلاق موتور1.كوم – تركيا، خاصة وأنّ الفريق المسؤول عنه هو نفسه الذي كان يعمل على الموقع الإلكتروني الشهير ماي غاراج.كوم" قال جون نيف، رئيس تحرير "موتور1.كوم".

وأكمل: "إنّ توسّع موقع موتور1.كوم العالمي مستمرّ بوتيرة سريعة، حيث تعتبر النسخة التركية هي الخامسة ضمن خطتنا الرامية إلى تقديم المزيد من النسخ المحلية في المستقبل القريب".

ويشار إلى أنّ موتور1.كوم – تركيا هي إحدى الشركات التابعة لشبكة موتورسبورت.

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم