موقع موتورسبورت.كوم يعيّن زاك براون رئيساً غير تنفيذي

أعلنت شركة التكنولوجيا والإعلام «موتورسبورت.كوم» المتمركزة في ميامي عن تعيين زاك براون، أحد أبرز شخصيّات عالم رياضة السيارات، رئيساً غير تنفيذي لها.

سيعمل براون من خلال دوره الجديد على تقديم الإرشادات التجاريّة للمنصّة الرقميّة الأولى عالمياً في رياضة السيارات «موتورسبورت.كوم»، وتطبيق خبرته الواسعة وفطنته في عالم الأعمال لدعم «موتورسبورت.كوم» في نموّه المتواصل.

وقال براون: "يتميّز موقع «موتورسبورت.كوم» بتقدّمه العالمي في جودة محتوى رياضة السيارات المقدّم، محققاً أرقاماً مميّزة في تدفّق المستخدمين إلى الموقع من خلال تغطية إعلاميّة شاملة حول العالم لهذه الرياضة".

وأضاف: "تعدّ التغطية الإعلاميّة أمراً بالغ الأهميّة في أيّ رياضة وأُكنّ تقديراً عالياً لوسائل الإعلام المتخصّصة في رياضة السيارات. يغذّي الإعلام شريان حياة رياضتنا – الجماهير – بتحسين استمتاعهم عن طريق محتوى وتعليقات من الدرجة الأولى، أنا مسرور بمساعدة «موتورسبورت.كوم» من خلال شغفي بالجانب التجاري للرياضة وعرضها على أكبر قدرٍ ممكن من الجماهير".

ثمّ تابع: "في حين أنّني لن أكون مشاركاً في الجانب التحريري للموقع، إلّا أنّ الحصول على فهم أفضل لطريقة العمل الرقميّ والاجتماعيّ سيكون أمراً ذا قيمة كبيرة بالنسبة لي. ستمنحني مشاركتي تقديراً أعمق لطريقة تعامل وسيلة إعلاميّة رائدة مع هذه القنوات الحسّاسة للمتابعين".

وسيلعب براون دوراً استشارياً حول عمليّات «موتورسبورت.كوم» حول العالم واستراتيجيّات تطوير الأعمال لـ 15 مكتب أخبار دولي بـ 11 لغة مختلفة.

"سيساعد انضمام براون على تدعيم مركزنا كأكثر منصّات الإعلام المتخصّصة في رياضة السيارات تقديراً ومشاهدةً حول العالم" قال كريس إيشنبرغ، رئيس «موتورسبورت.كوم»، وأضاف: "ستساهم إرشادات براون في تحسين فعاليّة عملنا الدولي كأفضل منصّات الإعلام المتخصّصة في رياضة السيارات قيمة، ثقة والموصى بها في وقتنا الحاضر".

وأكمل: "يعكس تعيين براون التزامنا بالتوسّع مستقبلاً على جميع المنصّات الرقميّة إلى جانب اتّخاذ استراتيجيّات تسمح بالدخول في شراكات تجاريّة عن طريق شبكتنا العالميّة. سيقدّم زاك رأياً ذا خبرة ومصداقيّة من أجل ضمان اصطفاف استراتيجيّتنا وتوجّهنا أثناء دعمنا لتوسّع عملنا المستقبلي".

حول زاك براون

زاك براون، سائق سباقات محترف سابق، هو المدير التنفيذي لشركة «سي إس إم للرياضة والترفيه»، قسم ناجح من شركة «شايم كومينيكايشنز».

كما يعتبر زاك المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة «جاي إم آي»، وهي أكبر وكالة تسويق لرياضة السيارات في العالم، وهي جزء من شركة «سي إس إم» منذ 2013.

وقد انعكست إنجازات براون كمسوّق للرياضات من خلال عدد من شهادات التقدير بما في ذلك جائزة مسوّق العام من مجلّة «برومو»، وتواجد شركته لأربع مرّات ضمن تصنيف «آي إن سي 500» لأسرع الشركات الخاصة نمواً خلال العام، وإدراج اسمه في قائمة صحيفة «سبورتس بيزنس» للمشاهير الأقل من 40 عاماً، حيث حصل على الجائزة ثلاث مرّات. كما يُعتبر أحد أفضل المعلّقين على جوانب رياضة السيارات حول العالم بما في ذلك الفورمولا واحد.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين زاك براون
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم