موقع "موتورسبورت.كوم" يطلق نسخته الرقمية التركية

"موتورسبورت.كوم" الشركة الإعلامية الرقمية التي تتخذ من ميامي مقراً لها، أكملت خطوة تجاه توسيع انتشارها في تركيا عن طريق الاستحواذ على أكثر المواقع الإلكترونية المختصة برياضة السيارات زيارة في البلاد: تركيا إف1.كوم.

بناءً على صفقة الاستحواذ هذه، سيتمّ إطلاق النسخة التركية من الموقع العالمي: موتورسبورت.كوم – تركيا، وهو موقع إلكتروني سيقوم بتغطية جميع سلاسل السباقات الكبرى بما فيها الفورمولا واحد، بطولة العالم للتحمل، بطولة العالم للدراجات النارية، بطولة العالم للراليات والفورمولا إي.

حيث قال سيهانجير بيريريك المدير التنفيذي لموقع تركيا إف1.كوم: "أشعر بالفخر حقاً بقرار موتورسبورت.كوم التوسع في تركيا، التي تعتبر إحدى أكثر البلدان الواعدة نمواً في العالم".

وأكمل: "لقد حاولنا بكل جهدنا زيادة الوعي والاهتمام برياضة السيارات في تركيا طوال عقدين من الزمن تقريباً. والآن، بتضافر الجهود مع شبكة موتورسبورت.كوم العالمية المتميزة والغنية، إضافة إلى خبرتنا في السوق التركية، سنهيمن على كل ما يتعلق برياضة السيارات في تركيا".

منذ عام 1998، كان موقع "تركيا إف1.كوم" المقصد الأساسي لجميع عشاق ومتابعي رياضة السيارات في تركيا بما يتعلق بفرق الفورمولا واحد، السباقات، السائقين، ملفات الفيديو وغيرها. كما فاز موقع تركيا إف1.كوم مرتين بجائزة "ألتين أرومسيك" لكونه أفضل موقع إلكتروني تركي مختصّ رياضة السيارات عامَي (2004 و2005).

وبصفته أحد أكثر مواقع رياضة السيارات موثوقية في تركيا، تمكن موقع تركيا إف1.كوم من جذب أكثر من 500 شريك إعلاني من بينهم شِل، فودافون، بريدجستون، بيريللي وغيرها.

من جهته، قال فيليبو سالزا رئيس موتورسبورت.كوم – أوروبا: "تعتبر تركيا سوقاً هامة نحو المزيد من التطوير لشركتنا ضمن إطار سعينا لرفع مستوى انتشارنا في المنطقة بالنظر إلى التعداد السكاني البالغ 80 مليوناً، وذلك بهدف تعزيز مركزنا العالمي كأكثر المواقع المختصة برياضة السيارات انتشاراً في العالم".

وأكمل: "إن إطلاق موقع موتورسبورت.كوم – تركيا سيؤمن لعشاق ومتابعي رياضة السيارات في تركيا التغطية الأهم والأفضل لجميع أخبار الفورمولا واحد، موتو جي بي، دبليو آر سي، دبليو إي سي وغيرها".

يشار إلى النسخة التركية ستنطلق في شهر مايو/أيار 2016.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم