تصميم عصري وجديد لموقع "موتورسبورت.كوم"

المشاركات
التعليقات
تصميم عصري وجديد لموقع
09-05-2018

سيتمّ إدخال تعديلات هامة على موقع "موتورسبورت.كوم" الإلكتروني، وذلك لمنح القراء أفضل تجربة تصفّح ممكنة مع التصميم الجديد.

قررت "موتورسبورت.كوم" العلامة الأسرع نمواً في العالم ضمن مجال الإعلام الرياضيّ المتخصص في رياضة السيارات، إدخال تغييرات في تصميم الموقع الإلكتروني وذلك لمنح القرّاء تفاعلاً أكبر مع عالم رياضة السيارات.

ستطال التغييرات جميع النسخ ضمن الموقع العالمي، إلا أنّ قرّاء نسختنا سيكونون أول من سيختبر التصميم الجديد من خلال النقر على الرابط هنا.

ولن يتمّ تعديل الشكل الخارجي للموقع فحسب، وإنما سيتمّ إدخال تغييرات على طريقة عمله "الداخلية" والتي غالباً ما يُطلق عليها اسم "محرّك الموقع".

لكننا لن نتكلم حول الأرقام والجهود المبذولة في هذا المشروع الجديد! بل سنمنحكم لمحة عن بعض التغييرات المقبلة:

Article
أحد الأخبار

موتورسبورت.كوم

بداية، يمكنكم الاطلاع على كمية أكبر من المعلومات على الشاشة بفضل التصميم الجديد، مع المزيد من المحتويات التي يتمّ عرضها.

ثانياً، سيتمّ تحميل الصور وملفات الفيديو بشكل أسرع، كما أنّ الموقع الإلكتروني سيعمل بشكل أسرع حتى مع سرعات الإنترنت المنخفضة (تجاوب أسرع حتى مع سرعات الإنترنت المنخفضة).

وهناك ميزة هامة للغاية تأتي مع التصميم الجديد ألا وهي إمكانية قراءة جميع المقالات واحدة تلو الأخرى (عن طريق قراءة المقالة التالية مع انتهاء السابقة. أي يمكن قراءة جميع الأخبار من دون تغيير القسم).

Gallery
معرض الصور

موتورسبورت.كوم

علاوة على ذلك، أصبح تصفح معارض الصور أكثر سرعة واستجابة بفضل التغييرات الجديدة.

Login
تسجيل الدخول

موتورسبورت.كوم

سيتمّ كذلك تقديم ميزة جديدة للقراء ألا وهي "تسجيل الدخول لمرة واحدة" إلى الموقع. الآن ومع خدمة الاتصال بشبكة موتورسبورت، سيتمكن القرّاء من تسجيل الدخول إلى جميع المواقع التابعة للشبكة (نقدم لكم ميزة تسجيل الدخول لمرة واحدة مع حساب شبكة موتورسبورت. وهو الحساب الوحيد الذي تحتاجونه للدخول إلى جميع منصات الشبكة).

الميزات الجديدة لا تتوقف هنا. إذ ستتم إضافة مركز خاص لمتابعة السباقات وطريقة متميزة للتفاعل مع "موتورسبورت. تي في" وغيرها الكثير!

لذا، نرجو منكم الاطلاع على مستقبل "موتورسبورت.كوم" وتقديم آرائكم ومقترحاتكم لنا حول التصميم الجديد، عبر التعليق على هذا الخبر!

سلاسل متعددة - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
الحدث تحديث موقع موتورسبورت.كوم 2018
نوع المقالة أخبار عاجلة