موقع "موتورسبورت.كوم" يتلقى جوائز رفيعة لقاء سلاسل الفيديو التي يقدّمها

حصل موقع "موتورسبورت.كوم" على جوائز "تيللي" للمرة الثانية على التوالي لقاء سلسلة "إنسايد دبليو إي سي"، والمرة الأولى لسلسلة "فيراري فينالي مونديالي" و"سايدتراك مع ديريك".

نال فريق الإنتاج الرقمي في موقع "موتورسبورت.كوم" ثلاث جوائز رفيعة لقاء عمله في التغطية العالمية لرياضة السيارات للعام الثاني على التوالي.

تلقى فريق الإنتاج الذي يتخذ من ميامي مقراً له ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز "تيللي" السنوي التي أحدثت عام 1979، والتي تُمنح لأهمّ الفيديوهات التي يتمّ إنتاجها على الصعيد المحلي، الإقليمي أو الإعلانات والبرامج التلفازية وكذلك التي يتمّ بثها على شبكة الإنترنت.

بقيادة روبرت لايون، المخرج الحائز على جائزة "إيمي" سبع مرات، أنتج موقع "موتورسبورت.كوم" موسماً ثانياً من "إنسايد دبليو إي سي" في 2016 – سلسلة الفيديوهات التي لاقت استحساناً كبيراً والتي تتمحور حول بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

Robert Lyon, Senior Director, Video Production and Publishing with three Telly Awards

روبرت لايون، المخرج، منتج الفيديو والناشر مع ثلاث جوائز "تيللي"
موتورسبورت.كوم

كذلك الأمر، حصلت سلسلة فيديوهات "فيراري فينالي مونديالي" على جائزة برونزية ضمن فئة "فيديوهات رياضية عامة" مع فيديو "فيراري مونديالي – فيراري تصل إلى دايتونا".

"سايدتراك مع ديريك" يلقي الضوء على أحداث ما وراء الكواليس لأهم أحداث رياضة السيارات في العالم، ليستعرض ما يحصل داخل وخارج الحلبة.

ديريك، يأخذ مشاهدي "موتورسبورت.تي في" إلى سباق الأبطال في ميامي وسباق 12 ساعة في سيبرينغ، لينال الجائزة البرونزية ضمن فئة "فيديوهات رياضية عامة".

تمّ بثّ البرنامج على "موتورسبورت.تي في" في أمريكا الشمالية وبريطانيا. وتمّ إنتاج "سايدتراك مع ديريك" من قبل الفريق الذي يتخذ من ميامي مقراً له ومن إخراج روبرت لايون؛ إنتاج نيكولاس بينيرو وتشارلز برادلي رئيس تحرير "موتورسبورت.كوم".

 

وتضاف جوائز "تيللي" الثلاث هذه إلى الجائزتين اللتين نالهما موقع "موتورسبورت.كوم" العام الماضي.

حيث قال تشارلز برادلي رئيس التحرير: "إننا فخورون للغاية بأن نحظى بانتباه مجلس إدارة جوائز «تيللي» المرموقة، إضافة إلى 500 من أهمّ الخبراء والمحترفين في هذا المجال لوضع رأيهم التحكيميّ بمنحنا تلك الجوائز على عملنا الإبداعي".

وكان موقع "موتورسبورت.كوم" قد تلقى جائزة "تيللي" على سلسلة "لومان – السرعة القصوى" التي تلقي الضوء على ما وراء كواليس سباق لومان 24 ساعة الشهير. إضافة إلى جائزة أخرى لسلسلة "إنسايد دبليو إي سي".

من جهتها قالت ليندا داي، المديرة التنفيذية للجائزة: "لدى جائزة «تيللي» مهمة تتمثّل في انتقاء أفضل الأفضل في مجال الأفلام والفيديو".

وأكملت: "لقد وضع موقع «موتورسبورت.كوم» بصمته الإبداعية، مهاراته والتفاني في العمل لتقديم نوعية رائعة من إنتاج الفيديوهات".

ويشار إلى أنّ موتورسبورت.كوم وكامل شبكة موتورسبورت تخوض مرحلة من النموّ الدراماتيكيّ خلال الفترة الأخيرة.

حيث استحوذت شبكة موتورسبورت على "شبكة موتورز تي في الأوروبية" كما انضمت إلى الصحفيّ بيتر ويندسور مؤخراً لإطلاق سلسلة فيديوهات جديدة تماماً تهدف إلى تقديم وجهة نظر جديدة للمتابعين تجاه بطولة العالم للفورمولا واحد.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم