"موتور1.كوم" يعين ستيفن جيه.إيوينغ بمنصب المدير الإداري

أعلن موقع "موتور1.كوم" فرع شركة "شبكة موتورسبورت"، الشركة التقنية الإعلامية التي تتخذ من ميامي مقراً لها اليوم عن تعيين الصحفي ستيفن جيه. إيوينغ بمنصب المدير الإداري حيث باشر عمله منذ 4 أبريل/نيسان.

سيعمل إيوينغ ضمن مقر "موتور1.كوم" في ديترويت، وسيقوم بتقديم تقاريره مباشرة إلى جون نيف رئيس التحرير. كما سيساعد في مراقبة سير العمل في القسم العالمي لأخبار السيارات مع فريق عمل "موتور1.كوم" بينما يشرف على المحتويات المشتركة مع الشركة الشقيقة موتورسبورت.كوم.

يعتبر موقع "موتور1.كوم" الوجهة الأولى لجميع المعجبين بالسيارات والراغبين في شرائها، إذ يضمّ آخر الأخبار، والمراجعات ودليل الشراء بالإضافة إلى العديد من ملفات الفيديو التي يتمّ إنتاجها بعناية كبيرة ونشرها ضمن 15 نسخة و11 لغة حول العالم.

"إننا متحمسون للغاية بانضمام ستيفن إلى فريقنا، كما نتطلع قدماً إلى تضمين أفكاره الخلّاقة ونشرها لجمهور «موتور1.كوم». إن قدرته على تقديم التغطية المتميزة وإدارة المقالات النوعية المتعلقة بالسيارات لا مثيل لها" قال نيف.

وكان إيوينغ قد انضم إلى موقع "أوتوبلوغ.كوم" التابع لشركة فيرايزون حيث عمل كأحد أهم المحررين خلال السنوات الست الماضية.

وسيعمل إلى جانب زملائه السابقين في "أوتوبلوغ.كوم" جون نيف وسيث ميرسما (محرّر تنفيذي، موتور1.كوم) اللذين انضما حديثاً إلى "موتور1.كوم".

حيث قال إيوينغ: "إنه الوقت المثالي للانضمام إلى طاقم عمل «موتور1.كوم»".

وأكمل: "تملؤني الحماسة لبدء العمل ومساعدة الفريق على تعزيز مكانة الموقع كأهم منصة إعلامية للسيارات في العالم".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم