موتور1.كوم يعزّز انتشاره في أوروبا بإطلاق نسخته الرقمية الفرنسية

أعلن موتور1.كوم - الشركة الإعلامية الرقمية العالمية والمصدر الأول لجميع أخبار السيارات، مراجعاتها، والمعلومات المتعلقة بها – اليوم عن تعزيز انتشاره في أوروبا عن طريق إطلاق نسخته الرقمية الفرنسية موتور1.كوم – فرنسا.

تعتبر النسخة الفرنسية الإصدار الرابع من الموقع العالمي بعد نسخة الولايات المتحدة الأميركية، كندا وإيطاليا.

"إننا في غاية الحماس لتوسيع انتشارنا في فرنسا" قال جون نيف رئيس تحرير موتور1.كوم.

وأكمل: "يعتبر التوسّع في السوق الفرنسية الخطوة المنطقية الاستثمارية التالية في خطتنا الاستراتيجية العالمية والتي تضمّ العمل على 21 نسخة عالمية مع 14 لغة مختلفة خلال العام المقبل".

مع "بيجو" و"سيتروين" تعتبر فرنسا ثالث أكبر مصنّع عالميّ للسيارات بعد ألمانيا وإسبانيا.

حيث تابع نيف: "مع إضافة النسخة الفرنسية إلى عائلتنا من المنصات الرقمية الإعلامية، فإنّ تركيزنا سينتقل إلى التوسّع نحو إضافة المزيد من المحتويات المحليّة، الصور الرقمية، وملفات الفيديو التي تعزّز من تجربة قرّائنا الذين يبحثون عن الأفضل في هذا المجال".

باعتباره جزءاً من شبكة موتورسبورت، فإنّ موتور1.كوم يشارك محتوياته التحريرية والرقمية مع الموقع المختصّ برياضة السيارات والأكثر شعبية في فرنسا: موتورسبورت.كوم.

حيث قال غيلمور نافارو، رئيس موتور1.كوم – فرنسا: "لقد شهدنا توسعاً عالمياً متسارعاً لموقعنا. تملك فرنسا جمهوراً كبيراً متعطشاً لأخبار السيارات والرياضة المتعلقة بها، كما أنّ القرّاء يفضّلون المنصة الرقمية لسهولة التعامل معها".

وأضاف: "سيستهدف موتور1.كوم - فرنسا المهتمين بشراء السيارات وكذلك المتابعين الذي يبحثون عن المصدر الأفضل لجميع المقالات التحريرية والمحتويات الصحفية بلغتهم الأم".

واختتم: "إضافة إلى ذلك، وبالتعاون مع الشركة الشقيقة موتورسبورت.كوم – فرنسا، فإننا سنؤمن لقرائنا وصولاً للمنصة الرقمية الأكثر شعبية في المنطقة ما يضمن لهم المصدر الأكبر والمثاليّ لجميع أخبار السيارات في فرنسا".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم