"موتور1.كوم" يعزّز مكانته الرائدة في مجال السيارات الكهربائية بالاستحواذ على موقع "إنسايدإيفز.كوم"

سيستعين "موتور1.كوم" بخبرات الصحفي ذائع الصيت سيباستيان بلانكو الذي سيستلم منصب كبير المحررين لقسم السيارات الكهربائية ضمن طاقم عمل المنصة الرقمية الأولى عالمياً في هذا المجال.

أعلن موقع "موتور1.كوم" المصدر العالمي الرائد لجميع مراجعات السيارات، أخبارها والمعلومات المتعلقة بها عن استحواذه على الموقع المستقلّ الأكبر عالمياً المتخصّص في مجال السيارات الكهربائية وأخبارها: "إنسايدإيفز.كوم".

لإكمال صفقة الاستحواذ أعلن جون نيف رئيس تحرير "موتور1.كوم" عن انضمام سيباستيان بلانكو أحد أهم المحررين العاملين ضمن مجال السيارات الكهربائية قادماً من "أوتوبلوغ.كوم" لتعزيز طاقم العمل الموهوب ضمن "إنسايدإيفز.كوم".

وتعتبر عملية الاستحواذ هذه خطوة إلى الأمام ضمن استراتيجية الشركة الأم "شبكة موتورسبورت" وسعيها لتعزيز مكانتها الرائدة على كلا الصعيدين: السيارات الكهربائية التجارية وسيارات السباق الكهربائية وذلك بعد خطوة الاستحواذ الأخيرة على حصة من أسهم شركة الفورمولا إي المحدودة مالكة الحقوق التجارية لبطولة الفورمولا إي الكهربائية.

إضافة "إنسايدإيفز.كوم" إلى محتويات "موتور1.كوم" تعتبر كذلك تجاوباً مع تطلعات ورغبات القرّاء، الذين أظهروا اهتماماً متصاعداً أكبر من المعتاد في ما يخصّ المواضيع المتعلقة بالسيارات الكهربائية صديقة البيئة.

ويعتبر موقع "إنسايدإيفز.كوم" أحد أهم المنصات الرقمية المتخصصة في مجاراة النمو المتسارع لقطاع السيارات الكهربائية. إذ تمّ تأسيسه ليس فقط لنشر الأخبار العاجلة وإنما لتفحّص ومعاينة وإيضاح أسباب اقتناء السيارات الكهربائية. أحرز الموقع نمواً مثيراً للإعجاب ونال ثقة القرّاء خلال وقت قصير تحت إشراف المؤسس ورئيس التحرير جاي كول وفريقه التحريري الذين نالوا الاحترام ضمن هذا المجال.

حيث قال كول: "لقد شهدنا تقدماً كبيراً للغاية خلال السنوات القليلة الماضية إضافة إلى نموّ قطاع السيارات الكهربائية".

وأكمل: "تملؤنا الحماسة للسير قدماً نحو مستقبل أكثر إشراقاً من خلال شراكتنا مع «موتو1.كوم». لقد أظهرت شبكة موتورسبورت التزاماً منقطع النظير بتقنيات السيارات الكهربائية من خلال شرائها لحصة من أسهم بطولة الفورمولا إي، كما جلبت فريقاً تحريرياً قوياً سيساهم في تعزيز التغطية المتميزة لمجال السيارات صديقة البيئة ضمن «إنسايدإيفز.كوم»".

"موتور1.كوم" يستعين بخدمات الخبير بلانكو

بهدف تدعيم فريق العمل في "إنسايدإيفز.كوم"، سينضمّ الصحفي المخضرم في مجال السيارات الكهربائية سيباستيان بلانكو – الذي عمل بمنصب كبير المحررين في مجال السيارات الكهربائية – إلى صفوف الطاقم.

يمتلك بلانكو 20 عاماً من الخبرة ككاتب مستقبل ومحرّر، إضافة إلى عمله بمنصب رئيس التحرير لموقع "أوتوبلوغ غرين.كوم" منذ إنشائه عام 2006.

يمتلك بلانكو سمعة متميزة في هذا المجال، حيث ظهر على شاشات شبكات التلفزة مثل "بي بي سي"، "إن بي آر" وغيرها الكثير كخبير ضمن قطاع السيارات الكهربائية.

انضمّ إلى فريق عمل "موتور1.كوم" في ديترويت، ميشيغان وسيساهم في تقديم العون وإدارة العمل والموارد ضمن "إنسايدإيفز.كوم".

حيث قال جون نيف: "يسرّنا انضمام موهبة جاي وفريقه من «إنسايدإيفز.كوم» مع سيباستيان سعياً لهدف واحد وهو تعزيز مكانتنا الريادية في مجال السيارات الكهربائية. إننا ملتزمون بمتابعة أكبر وأهم أخبار صناعة السيارات بالتزامن مع صعود نجم السيارات الكهربائية الأمر الذي يجعلها موضوعاً جديراً بالاهتمام واستثمار الخبرات فيه تماشياً مع رغبات قرائنا".

واختتم: "مركزنا الحاليّ أفضل من أيّ ناشر آخر فيما يخصّ توفير أفضل المحتويات لقرائنا من جميع أنحاء العالم – الأخبار، المراجعات وملفات الفيديو – والمتعلقة بالسيارات الكهربائية وقطاع النقل صديق البيئة الذي ينمو باطّراد".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

حول شبكة موتورسبورت

شبكة موتورسبورت هي شركة مساهمة في مجال السيارات ورياضة السيارات، تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً لها. تدير الشركة شبكة بثّ عالمية، فعاليات عالمية حية، مطبوعات إعلامية وعدة مواقع إلكترونية، منتديات ومواقع للتجارة الإلكترونية، إضافة إلى الألعاب والمنصات الصحفية تعمل بـ 16 لغة عالمية وضمن 60 سوقاً عالمية. تمّ بناؤها على مبدأ أساسيّ يتمثل في دمج الجمهور بالمحتوى الخاصّ برياضة السيارات والمحركات وتأمين الحلول المناسبة للزبائن للتواصل مع هذا الجمهور العالمي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.motorsportnetwork.com

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

ليام كلوغر: موبايل +44 (0)7585 607090
البريد الإلكتروني: lc@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق، شبكة موتورسبورت

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة , فورمولا إي
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم