"موتور1.كوم" يطلق نسخته الرقمية الكندية بقيادة دايف بانكيو رئيساً للتحرير

أعلنت اليوم "موتور1.كوم" الشركة الرقمية الإعلامية المختصة في مجال السيارات والتابعة لشركة شبكة موتورسبورت عن إطلاق نسختها الرقمية الكندية موتور1.كوم – كندا.

تعتبر هذه المنصة الرقمية الثالثة للشركة بعد نسخة الولايات المتحدة وإيطاليا.

يعزّز إصدار هذه النسخة من نموّ الشركة العالمي وفقاً لاستراتيجيتها التي تسعى للتوسع ضمن المزيد من الأسواق المحلية الجديدة حول العالم هذا العام. كما ستنضمّ إلى الشركات الشقيقة موتورسبورت.كوم – كندا وموتورسبورت.كوم – كيبيك تحت لواء مجموعة شبكة موتورسبورت.

حيث قال جون نيف، رئيس تحرير موتور1.كوم: "يكمل موقع موتور1.كوم خطوة جديدة على طريقنا الواضح باتجاه التوسّع العالمي حيث سنقوم بتعزيز انتشار علامتنا التجارية الرائدة ومنصتنا الرقمية الاستثنائية".

وأكمل: "تعتبر كندا سوقاً هامة بالنسبة لموقع موتور1.كوم، كما نملك فريقاً تحريرياً رائعاً جاهزاً للسير وفق النهج المتميز الذي لطالما عرفنا به".

دايف بانكيو رئيساً لتحرير موتور.كوم – كندا

أعلن موتور1.كوم عن تعيين دايف بانكيو المحرّر المرموق ضمن مجال السيارات بمنصب رئيس تحرير موتور1.كوم – كندا. وسيتمّ تنفيذ القرار بشكل فوريّ.

خلال السنوات الخمس الماضية عمل كبيراً للمحررين مع "أوتوبلوغ" التابعة لشركة "إيه أول إل" بينما كان يتولّى إدارة النسخة الكندية من الموقع الإلكتروني. كما ساهم في تطوير ونشر المحتوى لأكثر من 300 موقع تابع لشركة "أوتونايشن".

أجرى بانكيو خلال سنوات عمله الـ 15 المئات من مراجعات السيارات، المقالات الجديدة، كما غطّى الكثير من الأحداث ومعارض السيارات العالمية، إضافة إلى قيادة فريق لإطلاق منتجات جديدة.

ضمن عمله الجديد، سيشرف بانكيو على جميع محتويات موقع موتور1.كوم – كندا.

حيث قال جون نيف: "إن ضمّ دايف إلى طاقم عمل موتور1.كوم التحريري لهو دلالة واضحة على الالتزام العالميّ في تحقيق النجاح الذي أحرزته الشركة الشقيقة موتورسبوت.كوم".

وأكمل: "انطلاقاً من أفضل المحررين في هذا المجال، أضخم قواعد البيانات والمحتويات، معارض الصورة وملفات الفيديو فإننا نحتلّ مكانتنا الرائدة على صعيد كندا والعالم بأسره".

من جهته، قال بانكيو: "إنني متفائل للغاية حيال نموّ موتور1.كوم تماشياً مع توسّع شبكة موتورسبورت.كوم".

وتابع: "لقد أظهر كل من موتور1 وموتورسبورت.كوم استراتيجية توسّعية مذهلة مدعومة بأحدث المحتويات والأدوات في هذا المجال".

واستطرد: "إن الوصول إلى جميع تلك المحتويات المقدمة من قبل عشرات المحررين وفقاً لكل منطقة جغرافية متوافقة مع الأخبار، يعزّز من قدرة الفريق السريعة على تأمين تغطية سريعة ودقيقة؛ إننا نحن من نوفّر المصدر لمحتوياتنا التحريرية".

واختتم: "يشرّفني أن أكون جزءاً من فريق عمل موتور1.كوم – كندا".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم