"موتور1.كوم" يستحوذ على موقع "كاربلايس.كوم" البرازيلي

أعلنت "موتور1.كوم" الشركة الرقمية الإعلامية المتخصصة بعالم السيارات، والتابعة لشبكة موتورسبورت، اليوم عن توسيع نطاق أعمالها في أمريكا الجنوبية عن طريق الاستحواذ على الشركة الرائدة في السوق البرازيليّ "كاربلايس.كوم".

"موتور1.كوم" الشركة التقنية والإعلامية الشقيقة لـ "موتورسبورت.كوم" والتي تتخذ من ميامي مقراً لها، أنجزت خطوة جديدة  ضمن استراتيجية التوسع العالميّ في أميركا الجنوبية عن طريق الاستحواذ على الشركة الرائدة في السوق البرازيلي: "كاربلايس.كوم". ستسمح هذه الخطوة للمنصة الرقمية المختصة بعالم السيارات توسيع شبكتها العالمية التي تضمّ حتى الآن الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، كندا، تركيا وفرنسا.

تدعم عملية الاستحواذ على "كاربلايس.كوم" التوسّع الاستراتيجي المتواصل للشركة العالمية نحو تعزيز مكانتها حول العالم بأسره، إذ سيمتلك موقع "موتور1.كوم" أكثر من 15 نسخة مع نهاية العام المقبل بأكثر من 10 لغات مختلفة.

ومع هذه الإضافة الجديدة، سيكمل "موتور1.كوم" مسيرته على خطى التوسّع العالميّ لموقعه كمنصة رقمية رائدة في مجال السيارات.

"تملؤنا الحماسة لمثل هذه الإضافة الجديدة القيّمة المتمثلة في «كاربلايس.كوم» إلى علامتنا «موتور1.كوم»" قال غوستافو روشي نائب رئيس تطوير الأعمال في شبكة موتورسبورت.

وأكمل: "مع وجود البرازيل كدولة تضم 200 مليون نسمة واقتصاداً هو الأكبر في المنطقة، فإننا نمتلك الآن ستّ نسخ عالمية ضمن منصتنا الرقمية".

وقد أنشأت "شبكة موتورسبورت" موطئ قدم لها في البرازيل، وبالتحديد في ساوباولو، مع فريق عمل رائع بقيادة فابيو ترينداد، كمدير إداري، ودانيال ميسيدر كمدير تحرير للنسخة البرازيلية من "موتور1.كوم" وكذلك فيليبي موتا الذي يدير الأعمال من طرف "موتورسبورت.كوم".

"التواجد في البرازيل لهو أمرٌ غاية في الأهمية بالنسبة إلى موتور1.كوم، وليس هناك شريك أفضل من فابيو وكاربلايس.كوم" قال جون نيف رئيس تحرير "موتور1.كوم".

وأكمل: "لقد استطاعوا الوصول إلى ملايين المتابعين لأخبار السيارات والمشترين المهتمّين، بجهدهم الخاصّ، والآن بعد انضمامهم إلى شبكة موتور1.كوم سنصل معاً إلى ملايين إضافية من المتابعين".

من جهته، قال فابيو ترينداد، المالك والناشر لـ "كاربلايس.كوم": "تملؤنا الحماسة لضمّ «كاربلايس.كوم» إلى عائلة موتور1.كوم وموتورسبورت.كوم. إنني واثق من أننا سنصبح قريباً المنصة الرائدة لجميع ما يتعلق بالسيارات في العالم".

وأكمل: "سيكون متابعونا سعداء للغاية بالمحتوى الغنيّ والتوسّع في الخدمات إضافة إلى التطويرات التي سنضيفها".

يشار إلى أنّ "شبكة موتورسبورت" تصل إلى 75 مليون متابع كلّ شهر تتوزع على 22 نسخة رقمية تعمل بـ 15 لغة مختلفة.

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

حول شبكة موتورسبورت

شبكة موتورسبورت هي شركة مساهمة في مجال السيارات ورياضة السيارات، تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً لها. تدير الشركة شبكة بثّ عالمية، فعاليات عالمية حية، مطبوعات إعلامية وعدة مواقع إلكترونية، منتديات ومواقع للتجارة الإلكترونية، إضافة إلى الألعاب والمنصات الصحفية تعمل بـ 16 لغة عالمية وضمن 60 سوقاً عالمية. تمّ بناؤها على مبدأ أساسيّ يتمثل في دمج الجمهور بالمحتوى الخاصّ برياضة السيارات والمحركات وتأمين الحلول المناسبة للزبائن للتواصل مع هذا الجمهور العالمي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.motorsportnetwork.com

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

تيم ساوثر: موبايل +1 828.449.5722
البريد الإلكتروني: Tim.Southers@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق، شبكة موتورسبورت

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم