"موتور1.كوم" يستحوذ على المنصة الرقمية الرائدة المختصة بالسيارات "بولدرايد.كوم"

أعلن "موتور1.كوم" الشركة الرقمية الشقيقة لـ "موتورسبورت.كوم" والتي تتخذ من ميامي مقراً لها، عن استحواذها على المنصة الرقمية الرائدة المختصة بالسيارات "بولدرايد.كوم".

تدعم هذه الخطوة استراتيجية "موتور1.كوم" العالمية وتعزّز من انتشاره ضمن عدة أسواق جديدة حول العالم لهذا العام.

ويعتبر "بولدرايد.كوم" آخر عمليات الاستحواذ - بعد إضافة "رايد أبارت.كوم" المنصة الرقمية الرائدة المختصة بالدراجات النارية – ولن تكون الأخيرة.

مع تأسيسه عام 2011، أصبح "بولدرايد.كوم" ملتقى نشطاً يضمّ مكتبة ضخمة للغاية من صور السيارات، ملفات الفيديو والمحتويات الصحفية. ومع الدعم الكبير الذي يتلقاه الموقع من زوّاره، فإنّ "بولدرايد.كوم" يمنح لمتابعيه الفرصة في تصفّح، استكشاف ورفع العديد من معارض الصور الخاصة بالسيارات لإضافتها إلى المجموعة التحريرية التي يتمّ استعمالها.

حيث قال جون نيف، رئيس تحرير "موتور1.كوم": "يعتبر «بولدرايد.كوم» إضافة مثالية لشبكتنا التي تنمو على الدوام وتتوسّع ضمن قاعدتنا الجماهيرية العريضة في أميركا الشمالية".

وأكمل: "يهتمّ الموقع بمجال السيارات ومنتجاتها بنفس الطريقة التي نتبعها نحن، مع الشغف الذي يدفعهم إلى عدم ترك أيّ خبر من دون نشره لمنح القرّاء والمتابعين أفضل صورة ممكنة عن الحدث".

بدءاً من "أوبسايدن فورد موستانغ" ذات الـ 800 حصان وحتى فيراري 488 جي تي بي، يتشارك "بولدرايد.كوم" بشكل وثيق للغاية مع جمهوره عن طريق تقديم الخبر بأفضل صورة تسمح للمتابعين بالتفاعل التامّ وتلقي المعلومات، وأخذ الآراء حول أهمّ وأكثر المنتجات والتقنيات إثارة للاهتمام.

من جهته قال تيم كارول مؤسس "بولدرايد.كوم": "إنّ البناء على خبرات «موتور1.كوم» في مجال أخبار السيارات يجعل من عملية الاستحواذ هذه الخطوة المنطقية لكلا الطرفين".

أما مارك فورتنر "مؤسس بولدرايد.كوم": "إنّ شركتينا تملكان الشغف بالسيارات، وهذا الاستحواذ يسمح للمحتويات العالمية بالوصول إلى ملايين المتابعين حول العالم".

يشار إلى أنّ "بولدرايد.كوم" سينضمّ إلى شبكة موتورسبورت العالمية والتي تقدّم محتوياتها لـ 21 دولة و14 لغة مختلفة حول العالم.

موتور1.كوم هي إحدى الشركات التابعة لشبكة موتورسبورت.

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم