موتورستور.كوم وفورس إنديا يُطلقان شراكة تجارية إلكترونية

أعلن موقع موتورستور.كوم – منصة المبيعات الإلكترونية الأكبر في العالم والمختصة برياضة السيارات، والتي تضمّ منتجات عالية الجودة ضمن جميع الفئات – عن شراكة استراتيجية تجارية إلكترونية مع فريق فورس إنديا للفورمولا واحد.

سيقوم "موتورستور.كوم" بتوزيع منتجات وملبوسات وملحقات فريق فورس إنديا الرسمية - إضافة إلى مقتنيات السائقين التي تعود لكلّ من نيكو هلكنبرغ وسيرجيو بيريز – حول العالم.

"موتورستور.كوم فخور بالشراكة مع فريق فورس إنديا، خاصّة مع تعزيز صدارة علامتنا التجارية لقطّاع التجارة الإلكترونية الخاصة برياضة السيارات" قال بول بروفينيرز المدير التنفيذي لموقع موتورستور.كوم.

وأكمل: "خلال عملية توسيع عملنا في مجال التجارة الإلكترونية، فإنّ فريقنا متحمّس للبدء في الشراكة مع فورس إنديا بهدف تأمين تجربة شراء ممتازة تماماً لجميع عشّاق ومتابعي رياضة الفورمولا واحد حول العالم. ستدعم هذه الشراكة المرنة خطة عمل موتورستور.كوم في توسيع نطاق شراكتنا التجارية الإلكترونية مع جميع الأطراف في هذه الرياضة".

وكجزء من الاتفاقية، فإنّ موتورستور.كوم سيقوم بشكل حصريّ بإدارة وتسيير منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بفورس إنديا.

ومع تواجدها بشكل جاهز للبيع عبر الحواسب المكتبية، اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية، فإنّ مجموعة فورس إنديا ستستفيد من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أخبار الجوائز الكبرى وغيرها التي تقدمها الشركة الشقيقة: "موتورسبورت.كوم".

"يملؤنا الحماس للعمل مع فريق موتورستور.كوم وجلب مجموعتنا الواسعة من المنتجات لتصبح جاهزة في متناول الجمهور والمتابعين في جميع أرجاء العالم" قال أوتمار زافناور مدير قسم العمليات لفريق فورس إنديا.

وأكمل: "لقد قمنا بتقييم العديد من الفرص للشراكة التجارية الإلكترونية حول العالم، وكان من الواضح أنّ موتورستور.كوم يقدّم أفضل الحلول على صعيد الشراكة العالمية".

يشار إلى أن موتورستور.كوم هي إحدى شركات شبكة موتورسبورت.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول فورس إنديا

فورس إنديا فريق مشارك ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد حيث ظهر كأحد الفرق المنافسة في البطولة العالمية. يترأسه المدير فيجاي ماليا، وقد تحسّن الفريق عاماً بعد عام منذ إنشائه في 2008. بعد إنهاء موسم 2015 بالمركز الخامس، يكمل الفريق موسمه الحالي بمستوى عالٍ من المنافسة حيث وصل إلى منصة التتويج في موناكو وباكو. يقود ضمن صفوفه سائقان من الطراز الرفيع سيرجيو بيريز ونيكو هلكنبرغ، يمكنكم الإطلاع على المزيد من هنا.

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم