"موتورسبورت للألعاب" تطلق "لعبة توقعات الجائزة الكبرى"

"موتورسبورت للألعاب" هي ناشر ومطوّر رائد في مجال ألعاب رياضة السيارات التي تعمل على عدة منصّات.

أعلنت "موتورسبورت للألعاب" القسم المتخصّص في تطوير الألعاب التابع لشبكة موتورسبورت، عن إطلاق "لعبة توقعات الجائزة الكبرى" عن طريق نشر نسخة محدّثة من اللعبة الإلكترونية.

تعمل لعبة "توقعات الجائزة الكبرى" من المتصفّح مباشرة وهي لعبة تستند في أحداثها على أجواء موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد – حيث تمنح للاعب فرصة المنافسة في فريق عالميّ أو بمواجهة الأصدقاء ضمن فرق خاصّة – لتوقع نتائج جولات البطولة العالمية حسب الروزنامة المقرّرة.

ويمنح الفائزون مجموعة من الجوائز يتمّ الإعلان عنها قبل كلّ سباق جائزة كبرى.

اللعبة مجانية، وتقدم للاعب فرصة توقع المراكز العشرة الأولى، الترتيب، صاحب قطب الانطلاق الأول، صاحب أسرع لفة وأي السائقين سينجح في التقدم لأكبر عدد من المراكز مع نهاية السباق.

يحصد اللاعبون النقاط بناء على صحة توقعاتهم، إذ يمكنهم المنافسة ضدّ أصدقائهم ومتابعي الفورمولا واحد من جميع أنحاء العالم ضمن فرق خاصة أو جماعية.

من جهته، قال تيم بولي، المدير الإداري لأوتورسبورت ميديا: "تمّ إنتاج لعبة «توقعات أوتوسبورت لسباقات الجائزة الكبرى» عام 2011، إذ نجحت في استقطاب 133.000 لاعب حتى الآن".

وأكمل: "حافظت على موقعها كأكبر الألعاب الرياضية التخيلية ضمن فئتها، إذ أصبحت الآن في أيد أمينة مع شبكة موتورسبورت كمنتج تابع لقسم موتورسبورت للألعاب".

تمّ تطوير اللعبة وفقاً لقاعدة عمل تسمح بالتخصيص السريع والتطويع الملائم لاستعمالها في فئات سباقات أخرى. وتتوافر على طيف واسع من الأجهزة المختلفة وكذلك على الفيسبوك.

أما ماتيو بالومبو، المدير التنفيذي لموتورسبورت للألعاب، فعلق قائلاً: "تمثل «لعبة توقعات الجائزة الكبرى» أولى الخطوات الأساسية نحو إنشاء نظام ألعاب توقعات متطور من قبل موتورسبورت للألعاب، كجزء من منصة موتورسبورت.كوم".

يشار إلى أنّ التسجيل في اللعبة متاح الآن عن طريق موقع gppredictor.com. إذ يمكن للاعبين التسجيل وتقديم توقعاتهم في أي وقت حتى 10 دقائق قبل بداية التجارب التأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى يوم 15 أبريل/نيسان المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم