خدمة "موتورسبورت لايف" تجلب الحماسة إلى جمهور رياضة السيارات

المشاركات
التعليقات
خدمة
10-01-2019

خدمة مخصصة لمتابعي رياضة السيارات تضم طيفاً واسعاً من الإمكانيات مثل حجز تذاكر السباقات، السفر، الإقامة، المدرجات، مجمّعات الجمهور والاستضافة.

حققت شبكة موتورسبورت خطوة جديدة لتقريب المتابعين من حماسة السباقات عبر إطلاق خدمة "موتورسبورت لايف" هذا العام - وهي خدمة مخصصة في حجز تذاكر السفر والسباقات إضافة إلى تأمين طيف واسع من الخدمات الكاملة التي يرغبها المتابعون لإشباع شغفهم تجاه الرياضة.

خدمة "موتورسبورت لايف" تضم جميع النواحي الخاصة برياضة سباقات السيارات، بدءاً من حجز تذاكر السباقات والسفر، حتى الاستقبال وحضور الحدث، إضافة إلى طيف واسع من الخيارات التي تُغني تجربة المتابعين بدءاً من المدرّجات حتى التجمّعات الخاصة بالجمهور والتي غالباً ما يزورها السائقون، الدراجون ومدراء الفرق.

الخدمة الجديدة ستنطلق بدايةً مع خمس لغات - الإنكليزية، الألمانية، الفرنسية، الهولندية والإسبانية - ما يؤمن لها التواجد ضمن 30 سوقاً عالمية. وخلال موسم 2019، ستتوسع خدمة "موتورسبورت لايف" إلى عشر لغات لتؤمن الوصول إلى المزيد من المتابعين بلغاتهم الأصلية.

منذ البداية، ستؤمن "موتورسبورت لايف" لمستخدميها نظرة معمّقة على جميع خيارات السفر والاستضافة الخاصة بسباقات الفورمولا واحد، موتو جي بي، دبليو إي سي، إضافة إلى نيّة توسيع تلك الخيارات لتشمل الفئات الأخرى في المستقبل القريب.

وسيحظى مستخدمو خدمة "موتورسبورت لايف" بالعديد من الإضافات الهامة مثل عروض الحسم على كل بطاقة تمّ شراؤها من منتجات شبكة موتورسبورت، بما في ذلك حسوماً خاصة، اشتراكات، مشتريات وغيرها.

وتـأتي "موتورسبورت لايف" كنتاج الجمع ما بين "بوك أف1" الشركة البريطانية الخاصة بحجز تذاكر السفر والسباقات في الفورمولا واحد، موتو جي بي ودبليو إي سي، وشركة "سبورت ستاديون" الهولندية العريقة.

الموسم الماضي، حجزت الشركتان ما يقدر بـ 40 بالمئة من كامل مجموع حجوزات جائزة بلجيكا الكبرى إضافة إلى تجمّع المتابعين الذي أقامتاه والذي ضمّ 18.500 شخص في النمسا، وذلك كان جزءاً من الـ 150 ألف حجز التي أكملتها الشركتان.

من جهته قال جايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت: "تمّ بناء خدمة موتورسبورت لايف بشكل خاص من أجل المتابعين. بادئ ذي بدء، فإننا نُريح المتابعين من مشاكل الحجوزات والتخطيط المسبق لكيفية تأمين تذاكر الحجز والسفر للسباقات. وثانياً، تعمل تجمّعاتنا الخاصة بالمتابعين على تأمين فعاليات استعراضية وخدمات ترفيهية ممتازة خارج الحلبة، مع جوّ رائع ومناسب لجميع عشاق السباقات. إضافة إلى الخدمة الفريدة من نوعها المتمحورة حول تقريب المتابعين من أهم الأشخاص في أروقة البطولات".

يشار إلى أنه بوسع المتابعين الذي يفكرون بالسفر هذا الموسم لمتابعة أهم السباقات، الالتقاء بفريق عمل "موتورسبورت لايف" وبشكل مباشر ضمن معرض أوتوسبورت العالميّ، والذي يقام خلال الفترة ما بين 10 و13 يناير/كانون الثاني.

المقال التالي
نقل مباشر لليوم الأول من معرض أوتوسبورت العالمي 2019

المقال السابق

نقل مباشر لليوم الأول من معرض أوتوسبورت العالمي 2019

المقال التالي

سباق الأبطال: سواريز سائق ناسكار يواجه فيتيل نجم الفورمولا واحد

سباق الأبطال: سواريز سائق ناسكار يواجه فيتيل نجم الفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
Be first to get
breaking news