"موتورسبورت.كوم" يعيّن بول بريفينيرز مديراً تنفيذياً لموقع "موتورستور.كوم"

بول بريفينيرز سيشغل منصب المدير التنفيذي لموقع "موتورستور.كوم" حيث يعتبر هذا التعيين ساري المفعول مباشرة.

أعلنت شبكة موتورسبورت، الشركة التقنية العالمية الرائدة في مجال السيارات، رياضة المحركات والنواحي التقنية المتعلقة بها عن تعيين مسؤول المشتريات الرياضية وخبير المبيعات بول بريفينيرز بمنصب المدير التنفيذي للقسم المختص بالبيع الإلكتروني العالمي موتورستور.كوم.

حيث قال بريفينيرز: "تملؤني الحماسة لانضمامي إلى شركة شبكة موتورسبورت عن طريق شركتنا الشقيقة موتورسبورت.كوم التي رفعت من مستوى تقديم التغطية الإخبارية الخاصة برياضة السيارات حول العالم إلى مستوى أعلى".

وأكمل: "حان الوقت الآن لرفع المستوى وتقديم رؤيتنا الخاصة بخصوص مبيعات العلامات التجارية ذائعة الصيت وخدمة المستهلكين المتميزة مع خبرتنا العالية والقيّمة عن طريق المتجر الإلكتروني موتورستور.كوم".

وأضاف: "عن طريق تقديم تلك الإضافات المتميزة في عالم المبيعات، نأمل أن يتمكن موتورستور.كوم من النموّ بسرعة وأن يصل إلى الملايين من عشاق ومتابعي السباقات حول العالم الذين يقدّرون علاماتنا التجارية ويتابعوننا كمصدر لجميع ما يتعلق بسباقات السيارات".

وسيجلب بريفينيرز معه إلى موتورستور.كوم خبرة أكثر من 25 عاماً قضاها في مناصب تنفيذية متعددة، وذلك لقيادة فريق المبيعات الإلكترونية لخدمة كل من المستهلكين والمزوّدين. ضمن عمله الجديد، سيقوم بالإشراف على جميع عمليات الإطلاق الجديدة للمتجر الإلكتروني بما فيها عمليات المبيعات والتسويق والنواحي التقنية كذلك.

قبل تعيينه، كان بريفينيرز يشغل منصب الرئيس التنفيذي لعدة علامات تجارية، تسويق المنتجات الرائدة وحلول المبيعات لعدة شركات، حيث قاد الفرع الاستراتيجي لشركة "بوما" للترخيصات الرياضية والمبيعات لعدة علامات تجارية متميزة من ضمنها فيراري، مرسيدس إيه إم جي إف1، ريد بُل، أرسنال والعديد غيرها.

من جهته، قال زاك براون الرئيس غير التنفيذي في موتورسبورت.كوم: "تملؤنا الحماسة لموافقة بول على منصب المدير التنفيذي لموقع موتورستور.كوم".

وأكمل: "إن قيادة بول الديناميكية ورؤيته التي تجلّت في عمله مع علامات تجارية متميزة مثل «براندد» التابعة لشركة «بوما» تتوافق تماماً مع استراتيجيتنا في العمل ضمن مجال المبيع الالكتروني. لقد أكمل بول تراخيص عدد من أهم وأنجح الاتفاقيات التجارية والرياضية في مجال سباقات السيارات. إنه الخيار الملائم والمثالي لقيادة فريقنا في موتورستور.كوم".

حول موتورستور.كوم

يعتبر "موتورستور.كوم" متجراً إلكترونياً، يضمّ أهم وأحدث المقتنيات عالية الجودة التي تشمل جميع العلامات التجارية المرموقة في رياضة المحركات بما فيها الفورمولا واحد، جيورجيو بيولا، موتو جي بي، السيارات الرياضية، دايكاست والعديد غيرها، بهدف يتمثل في تقديم أفضل تجربة شراء ممكنة لجمهورنا. "موتورستور.كوم" هو فرع من "شبكة موتورسبورت" ومتوفر في القارات الخمس بعدة لغات عالمية.

المواقع الإلكترونية

www.motorsportnetwork.com

www.motorstore.com

www.motorsport.com

www.motor1.com

www.motorsport.tv

www.motorsportstats.com

www.worldcarfans.com

Facebook

Twitter

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم