موتورسبورت.كوم يعيّن أوريول بويغديمونت كمحرّر لـ "موتو جي بي"

أعلن اليوم موقع "موتورسبورت.كوم" العالمي الرائد والمختصّ في مجال رياضة السيارات ضمن 15 بلداً، عن تعيين الصحفي المخضرم أوريول بويغديمونت كمحرّر لأخبار بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

عمل بويغديمونت مدة 11 عاماً لصالح "إل بايس"، أهم صحيفة يومية في إسبانيا، حيث كان يغطي الأخبار الرياضية العالمية مثل بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، فورمولا واحد ورالي داكار.

يُشار إلى أن بويغديمونت سيباشر عمله ضمن طاقم الموقع مباشرة.

ضمن مهامه الجديدة، سيقود بويغديمونت طاقم العمل المسؤول عن كامل أخبار بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" على المنصة العالمية، وسيقوم بإرسال تقاريره مباشرة إلى تشارلز برادلي رئيس التحرير. وسيباشر عمله من برشلونة، إسبانيا.

"إن الانضمام إلى طاقم عمل «موتورسبورت.كوم» شرفٌ كبير بالنسبة لي" قال بويغديمونت.

وأكمل: "تملؤني الحماسة للبدء في العمل على أفضل تغطية ممكنة لجولات «موتو جي بي» الـ 18 ضمن أهم موقع لأخبار رياضة المحركات في العالم".

وأضاف: "لقد كان موسم 2015 مميزاً بالفعل، وسيكون الموسم المقبل مليئاً بالأخبار والأحداث خلف الكواليس وعلى أرض الحلبة. ولا أطيق صبراً لمشاركتهم مع قراء «موتورسبورت.كوم»".

يعتبر "موتورسبورت.كوم" الموقع الرياضي الأسرع نمواً في العالم، وهو شبكة عالية التقنية في مجال التوزيع الرقمي، تؤمن المحتوى العالمي، بالصوت والصورة لأكثر من 180 بلداً حول العالم.

"إننا سعداء للغاية بانضمام أوريول إلى طاقم عملنا في فريق التغطية الخاص بـ «موتو جي بي»" قال رئيس تحرير "موتورسبورت.كوم" تشارلز برادلي.

وأكمل: "يعتبر أوريول خبيراً بتفاصيل وخبايا «موتو جي بي»، كما أن العلاقة الخاصة التي يمتلكها مع الدرّاجين والفرق إضافة إلى موهبته في الكتابة – ستساهم في تعزيز انتشار تغطيتنا وتطويرها إلى الأمام".

وأضاف: "بعد المعركة الملحمية على لقب موسم 2015، وجميع تلك الأحداث التي رافقت ذلك، فإن انضمام موهبة كتلك سيرفع من مكانتنا كأهم مصدر لأخبار رياضة المحركات في العالم".

يُشار إلى أن هذا الإعلان يأتي ضمن إطار تعيين أهمّ المحررين ضمن فريق الموقع، بما فيهم محرر ناسكار جيم أتر – الذي عمل سابقاً مع «شارلوت أوبزرفر» - ومحرر الفورمولا واحد جوناثان نوبل – الذي عمل سابقاً لدى «أوتوسبورت» - والمحرر دايفيد مالشر – الذي عمل سابقاً مع «رايسر».

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة , موتو جي بي
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم أوريول بيغديمونت, موتو جي بي