موتورسبورت.كوم يعلن الاستحواذ على منتدى فيراري الأكبر في العالم – فيراري تشات.كوم

موتورسبورت.كوم المنصة الرقمية الخاصة برياضة السيارات والأكثر شعبية في العالم أعلنت اليوم عن الاستحواذ على منتدى فيراري الأكبر في العالم "فيراري تشات.كوم".

ستعزّز تلك الخطوة من حضور موتورسبورت.كوم العالمي متعدّد اللغات والذي يضمّ 21 نسخة رقمية بـ 14 لغة مختلفة، بينما سيقدّم التجمع الرقمي الأكبر لمتابعي وعشاق فيراري حول العالم.

تمّ إنشاء "فيراري تشات.كوم" عام 2000 من قبل المؤسس والمدير التنفيذي روب لاي.لاي الذي سيحافظ على مركزه في الشركة الجديدة حيث سيتولى مهامّ الإدارة اليومية.

"بعد عدة طلبات عالمية للاستحواذ على «فيراري تشات.كوم» وكان من الواضح أنّ أفضل شريك لمجتمعنا الرقميّ هو «موتورسبورت.كوم» وشبكة موتورسبورت" قال لاي.

وأكمل: "لطالما كانت مهمتنا متمحورة حول تأمين الطريقة الأفضل للتواصل، التفاعل وتبادل الأفكار حول جميع الأمور المتعلقة بفيراري".

يعتبر منتدى "فيراري تشات.كوم" إحدى أكثر المجتمعات الرقمية نشاطاً في العالم إذ يحتلّ حصة تقارب 95 في المئة من سوق المنتديات مع 175.000 مستخدم مسجّل، 10 ملايين موضوع و4 ملايين زيارة شهرية لصفحاته.

"إنّ ارتباط موتورسبورت.كوم مع «فيراري تشات.كوم» سيسمح لقرّائنا بالاندماج والتواصل والتفاعل مع جميع ما يتعلّق بفيراري" قال زاك براون الرئيس غير التنفيذي لموتورسبورت.كوم.

وأكمل: "منذ إطلاقه، بدأ موتورسبورت.كوم بالنموّ بشكل مطّرد عن طريق الاستحواذ لرفع خبرتنا في مجال رياضة السيارات وجميع ما يتعلق بها. الآن، وعن طريق الفريق التقنيّ الرائع، فإننا نتطلع قدماً لضمّ «فيراري تشات.كوم» إلى شبكتنا العالمية".

وسيقوّي هذا الاستحواذ من العلاقة الطويلة بين موتورسبورت.كوم وفيراري عن طريق شبكته متعدّدة القوميات واللغات بما فيها موتورستور.كوم ومجموعة أمالغام.

·         موتورسبورت.كوم هو الشريك الرقمي الرسمي لنهائيات فيراري العالمية.

·         موتورسبورت.كوم يملك إحدى أكبر قواعد البيانات حول فيراري في العالم والتي تضمّ صفحات مطوّلة عن الفرق والسائقين، مع صور رقمية ومقالات صحفية عالمية المستوى.

·         موتورستور.كوم هو متجر إلكتروني يضمّ مجموعة متميزة للغاية أصلية لفريق سكوديريا فيراري وسائقيه.

·         منذ عام 1999 شركة مجموعة أمالغام الشقيقة تملك رخصة مع فيراري لتصنيع منتجات يدوية ومجموعات فنية لها علاقة بالسباقات والرياضة.

موتورسبورت.كوم هي إحدى شركات شبكة موتورسبورت.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول فيراري تشات.كوم

تمّ إنشاؤه عام 2000، إذ يعتبر منتدى فيراري تشات.كوم أحد أكبر المجتمعات الإلكترونية في العالم، حيث يضمّ 175.000 مستخدم وما يقارب 10 ملايين خبر.

الموقع الإلكتروني: www.ferrarichat.com

فيسبوك: www.facebook.com/FerrariChatEnthusiasts/ 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً