موتورسبورت.كوم يعزّز مكانته العالمية بإطلاق نسخته الرقمية الإندونيسية

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" عن إطلاق نسخته الرقمية الإندونيسية وذلك ضمن استراتيجيته الرامية إلى تعزيز انتشاره العالميّ.

أعلن "موتورسبورت.كوم" – موقع رياضة السيارات الأكثر شعبية وانتشاراً في العالم اليوم عن خطوة جديدة على طريق تعزيز موقعه الرائد في قارة آسيا تتمثل بإطلاق نسخته الرقمية الإندونيسية: موتورسبورت.كوم – إندونيسيا.

"تملؤنا الحماسة لجلب موقعنا الرائد عالمياً في مجال رياضة السيارات إلى البلد الرابع على مستوى العالم بعدد السكان" قال غوستافو روتشي نائب رئيس تطوير الأعمال في موتورسبورت.كوم.

وأكمل: "تعتبر إندونيسيا بعدد سكانها البالغ 250 مليوناً سوقاً جديدة غنية لبلدٍ تتمتع بثقافة تقنية حيث نسعى لتأمين أفضل تغطية إقليمية وعالمية لرياضة المحركات. إنّ دخولنا ضمن هذه السوق يدعم استراتيجيتنا طويلة الأمد كمزوّد أساسيّ ورائد لجميع المحتويات المتعلقة برياضة المحركات".

بالاستعانة بنظام إدارة المحتوى عالي التقنية الذي يستعمله "موتورسبورت.كوم" فإنّ النسخة الإندونيسية هي الـ 22 من الموقع العالميّ مضيفة اللغة الأصلية إلى اللغات السابقة الـ 14 التي تمّ اعتمادها سابقاً.

"لا توجد أية شركة إعلامية في العالم تمتلك المقدرة بالحجم وعمق التغطية التي يقدمها موتورسبورت.كوم" قال تشارلز برادلي مدير التحرير في الموقع العالميّ.

وأكمل: "تغطيتنا المتواصلة على مدار الساعة لأخبار رياضة المحركات، تعني أنّ فريقنا من الكتاب والمحررين يقومون بتغطية جميع مجالات الرياضة العالمية بشكل متواصل. إننا نرحّب بجمهورنا الجديد في إندونيسيا، ونتطلع قدماً نحو المزيد من التوسع والانتشار لعلامتنا التجارية".

وكجزء من الإعلان سيقوم "موتورسبورت.كوم" بتوسيع تغطيته الصحفية لتشمل سلاسل السباقات المحلية والإقليمية مثل فورمولا 4 لجنوب شرق آسيا، وكذلك بطولة سباقات الطرقات الآسيوية، بينما يقوم بتوجيه المزيد من التركيز والانتشار للبطولات التي يدعمها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" مثل الفورمولا واحد – خاصة مع مشاركة ريو هاريانتو ضمن منافساتها – إضافة إلى "موتو جي بي" وهذا ما يعكس الشغف بالرياضة والوجود القويّ الذي تحظى به رياضة المحركات في إندونيسيا.

موتورسبورت.كوم – إندونيسيا

ستتخذ النسخة الإندونيسية الجديدة من جاكارتا مقراً لها، حيث سيستلم الصحفي المرموق سيب غولديا منصب مدير التحرير على رأس فريق من الصحفيين والكتاب.

ويشغل سيب كذلك منصب الناطق الرسمي ومسؤول التواصل الاجتماعي لريو هاريانتو، وهذا ما سيسمح لقراء النسخة الإندونيسية بوصول حصريّ إلى آخر أخبار السائق المشهور في إندونيسيا.

حيث قال سيب: "لقد كان موسم 2016 تاريخياً بالنسبة لرياضة السيارات في إندونيسيا: وأخيراً، حصلنا على سائق الفورمولا واحد الخاصّ بنا! يبدو أنّ «تأثير هاريانتو» قد وصل إلى جميع أنحاء البلاد وهذا أمر مفهوم للغاية".

وأكمل: "لقد قام بتمثيل البلاد عالمياً ولفت أنظار الشعب الإندونيسيّ إلى روعة وتعقيد وجمال عالم سباقات السيارات".

وأضاف: "لم يكن من الممكن إطلاق النسخة الإندونيسية في وقت أبكر. إذ هناك خطط تلوح في الأفق لاستضافة منافسات «إم إكس جي بي»، موتو جي بي وكذلك الفورمولا واحد في إندونيسيا، لذا فإنّ إطلاقها في هذا الوقت كان أمراً مثالياً".

واختتم: "يملؤني الحماس كي نصبح جزءاً من عائلة موتورسبورت.كوم، وكلّي ثقة أنّ النسخة الإندونيسية ستصبح الوجهة الأساسية الأولى لجميع عشاق ومتابعي رياضة السيارات في البلاد، عن طريق تقديم تغطية صحفية غير مسبوقة لرياضة السيارات وباللغة الإندونيسية".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 22 المتوفرة بـ 15 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم