"موتورسبورت.كوم" يعزّز انتشاره في أميركا الشمالية بإطلاق مقرّ عملياته في كندا

أعلن اليوم "موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً في مجال النشر الإلكتروني الخاصّ برياضة السيارات عن خطوة تعزز من انتشاره في أميركا الشمالية، وذلك بإطلاق مقر عمليات جديد في كندا، بما في ذلك نسخة إعلامية باللغتين الإنكليزية والفرنسية.

مع هذا الإعلان، يصبح "موتورسبورت.كوم-كندا" النسخة رقم 16 من الموقع الأهم حول العالم المختصّ برياضة السيارات.

وتأتي هذه الخطوة من قبل "موتورسبورت.كوم" في إطار تعزيز تغطيته العالمية وتوسيعها لتشمل كافة المناطق الكندية وذلك بإطلاق نسخة رقمية باللغتين الإنكليزية والفرنسية.

ويعتبر هذا القرار تجسيداً لاستراتيجية الموقع العالمي في تقسيم المحتويات وتوزيعها إلى عدة نسخ بلغات عالمية متعددة بحسب الموقع الجغرافي، لتتناسب مع متطلبات التغطية الإعلامية الوافية لرياضة السيارات وفقاً لكل منطقة.

وستنضم النسخة الرقمية الإنكليزية الجديدة إلى النسخ الإنكليزية المتعددة الموجودة حالياً: الأسترالية، الهندية ونسخة المملكة المتحدة.

"إن تعزيز انتشار منصتنا الرقمية العالمية إلى كندا هو شهادة حقيقية على التنوع الذي نملكه وعلى إمكانياتنا التقنية" قال إريك غيلبرت مسؤول قسم الإنتاج في موتورسبورت.كوم.

وأكمل: "بفضل فريق التطوير لدينا من مهندسين ومبرمجين، يملك موتورسبورت.كوم القدرة على استضافة محتوى إضافي بسلاسة، وبلفات متعددة، ليصل إلى المزيد من متابعي السباقات في مختلف البلدان حول العالم".

يشار إلى أن مكتب العمل في كندا سيباشر مهامه مباشرة.

المخضرم رينيه فانان يتولى قيادة المهام الإعلامية في منطقة "كيبيك"

أعلن "موتورسبورت.كوم" كذلك أن الصحفي الرياضي المعروف رينيه فانان سيتولى مهام إدارة "موتورسبورت.كوم-كندا". وسيبدأ مهامه مباشرة.

بصفته مديراً للنسخة الجديدة، سيقوم فانان بالإشراف على المحتويات والعمليات التحريرية المحلية، كما سيقوم بتقديم تقاريره مباشرة إلى رئيس التحرير تشارلز برادلي الذي يدير الاتجاه التحريري العالمي للموقع.

"ستتضمن تغطيتنا الإعلامية في منطقة «كيبيك» جميع سلاسل السباقات الهامة، بما فيها الفورمولا واحد، دبليو إي سي، دبليو آر سي، موتو جي بي، وناسكار" قال برادلي.

وأكمل: "إضافة إلى ذلك، سيقوم فريقنا التحريري بقيادة رينيه فانان بتوفير التغطية المحلية لجميع السلاسل المشهورة محلياً مثل سلسلة ناسكار بينتي، سباقات السيارات السياحية الكندية، كأس نيسان ميكرا، الرالي الكندي وغيرها في جميع أنحاء المنطقة".

وقد انضم فانان إلى طاقم عمل "موتورسبورت.كوم" بعد ثماني سنوات قضاها كمحرر رياضي لأهم المواقع الإلكترونية الكندية التي تعنى برياضة السيارات.

كما أصبح فانان صحفياً يقدم التغطية الكاملة لأهم سباقات المحركات منذ عام 1988. حيث عمل محرراً في العديد من المجلات، من ضمنها "فورمولا" و"بادوك"، كما يملك خبرة جيدة في المجال التلفزيوني والإذاعي. قدّم كذلك كتابين، أحدهما حول جاك فيلنوف والآخر يشرح فيه التقنيات المستعملة في الفورمولا واحد.

"يشرفني للغاية أن أكون جزءاً من أسرة «موتورسبورت.كوم» الكبيرة" قال فانان.

وأكمل: "لقد التقيت هنا بمجموعة من الأشخاص شغوفة للغاية برياضة السيارات وتكرس جلّ وقتها لتحويل «موتورسبورت.كوم» إلى المنصة الرقمية الأولى في العالم المتخصصة برياضة السيارات".

واختتم: "إنه خبر رائع بالفعل، إطلاق نسختين جديدتين من «موتورسبورت.كوم» تقدم للجمهور الكندي أهم وآخر الأخبار الدقيقة حول السباقات". 

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 16 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم