اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

"موتورسبورت.كوم" يُعزّز نسخته الهولندية بالاستحواذ على موقع "جي بي أبديت.نت"

أعلنت "موتورسبورت.كوم"، منصّة الإعلام الرقمي المختصّة برياضة السيارات الأسرع نموًا في العالم، استحواذها على أكبر موقعٍ هولندي مختصٍ بذات المجال.

نسخة موتورسبورت.كوم الهولندية

نسخة موتورسبورت.كوم الهولندية

موتورسبورت .كوم

سيكون الجمهور الهولنديّ هو الفائز الأكبر في 2018، وذلك بعد استحواذ منصّة "موتورسبورت.كوم" على موقع رياضة السيارات الأكبر في هولندا "جي بي أبديت.نت" من أجل تعزيز نسختها الهولندية.

وكان الاستبيان العالمي لمتابعي الفورمولا واحد الذي أطلقته شبكة موتورسبورت في وقتٍ سابق من هذا العام قد أكّد الطلب الكبير على محتوى لرياضة السيارات عالي المستوى داخل هولندا.

وتملك هولندا عددًا كبيرًا ومتزايدًا من متابعي رياضة السيارات الذين يتفاعلون بشكلٍ كبير مع أخبارها، إذ ومع الاستحواذ على موقع "جي بي أبديت.نت"، ستتمكّن منصّة "موتورسبورت.كوم" من تعزيز حضورها داخل الدولة الأوروبية.

هذا وسيُصبح فريق المحررين الخاص بموقع "جي بي أبديت.نت" جزءًا من طاقم النسخة الهولندية الفائز بالجوائز في موقع "موتورسبورت.كوم".

"المتابعون هم الفائز الحقيقي في تحوّل «جي بي أبديت.نت» ليكون جزءًا من عائلة «موتورسبورت.كوم»" قال كولين سميث المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت.

وأضاف: "فريقنا الحالي في هولندا يقوم بالفعل بعملٍ مذهل، لكن وعبر تحالف القوى، سيكون بمقدورنا تقديم محتوىً يحمل مزيدًا من الخبرة لقاعدة متابعين موسّعة من مشجّعي رياضة السيارات الهولنديين".

جديرٌ بالذكر أنّ موقع "جي بي أبديت.نت" قد أُطلق في البداية تحت النطاق "اف1 ريسينغ.نت" في العام 1998، لكنّه بات يُغطي البطولات الكبيرة الأخرى حول العالم، تلك المختصة بالسيارات والدرّاجات النارية على حد السواء.

فيما سيحصل المتابعون الهولنديون كذلك على وصولٍ لمحتوى موقع "موتورسبورت.كوم" من خلال تطبيق الهواتف الذكية.

يُشار إلى أنّ شبكة موتورسبورت قد شهدت توسّعًا سريعًا على مدار العامين الماضيين لتصبح أكبر منصّة رقمية مستقلة في العالم للسيارات ورياضتها، حيث تُمثّل حلقة الوصل بين مئات الملايين من المتابعين الذين يتشاركون الحبّ والشغف للسيارات ورياضتها.

"بعد 17 عامًا من إطلاقي لموقع «جي بي أبديت» من غرفة نومي، يتحقق حلم طفولتي الآن بعد أن أصبحت جزءًا من موقع «موتورسبورت.كوم»" قال جيروين هيس مؤسّس وحامل الحقوق التجارية لموقع «جي بي أبديت.نت».

"في ظلّ الساحة الإعلامية المتغيّرة بشكلٍ سريع، يكون الابتكار والمرونة عاملَين مهمين للغاية" قال ستيفان فان دين بيرغ المدير العام لموقع «جي بي أبديت.نت» وأحد حاملي الأسهم.

ثمّ تابع: "نحن فخورون بأنّ شركة رائدة عالميًا في مجال الإعلام الرقمي مثل «موتورسبورت.كوم» ستنتقل بموقعنا إلى المستوى التالي".

نُشير إلى أنّ صفقة "جي بي أبديت.نت" تُعدّ الأحدث لشبكة موتورسبورت خلال الأشهر الأخيرة ضمن سلسلة استحواذات ذات مستوىً رفيع. حيث استحوذت الشركة في سبتمبر/أيلول 2017 على أكبر شركة إعلامٍ رقمي في ألمانيا "سبورت ميديا غروب جي ام بي اتش"، الناشرة ضمن مواقع وتطبيقات ألمانيا الرائدة، "فورميل1.دي" و"موتورسبورت-توتال.كوم"، ضمن سعيها لتعزيز وتوسيع تغطيتها باللغة الألمانية.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيرشتابن يتلقى جائزة "شخصية العام" للمرة الثالثة على التوالي
المقال التالي بثّ وثائقي عن المصور الأسطوري راينر شليغيلميلش على "موتورسبورت. تي في"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط