موتورسبورت.كوم يطلق تطبيقاً لموجز الأخبار على الهواتف الذكيّة

يُعتبر موقع موتورسبورت.كوم شبكةً عالمية مُتقدمة من الناحية التقنية مُتخصصة في سباقات السيارات حيث تمتد عملياته في 15 بلدًا حول العالم.

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" اليوم عن توسيع نطاق علامته الإعلامية من خلال إطلاق منصة نشر إعلامية جديدة بالكامل مُوجهة لمُستخدمي هواتف "آي فون" تحمل اسم "موتورسبورت.كوم نيوز ديجيست".

عن ذلك قال إريك غيلبرت، نائب رئيس قسم العمليات: "يُعتبر التطبيق الجديد لموقعنا والمُوجه للهواتف العاملة بنظام التشغيل «آي أو إس» جُزءًا من تركيزنا الكبير على الإبداع والتكنولوجيا وإدراكًا منَّا للدور الهام الذي تلعبه الهواتف الذكيّة ووسائل التواصل الاجتماعي في توسيع المنصة الرقمية لموقعنا".

وأضاف: "يستجيب موقعنا على الإنترنت ويتأقلم بشكلٍ مثالي مع أي جهاز مُستخدم، وكان من المُهم بالنسبة لنا تطوير تطبيقٍ يتجاوز آفاقٍ التصفح الاعتيادي للمُحتوى على الأجهزة المحمولة". وتابع: "أردنا شيئًا مع مزايا فريدة من نوعها يُمكن إيجادها في تطبيقٍ، مثل التنبيهات المُخصصة".

وأكمل: "يتضمّن تطبيق موجز الأخبار الخاص بالموقع جميع هذه الخصائص وأكثر حيث يُعطي تنبيهاتٍ حول الأخبار مرتين يوميًا، واحدًا في الصباح وآخر عصرًا. حيث نستهدف المُتابعين الذين لديهم أُسلوب حياة مليء بالأشغال وليس بالضرورة أن يكون لديهم الوقت لتصفح موقعنا يوميًا أو في كل ساعة، ولكنهم يُريدون الحُصول على كمية كافية من أخبار السباقات بشكلٍ يومي".

واستدرك: "يُعتبر التطبيق الأوّل من ضمن العديد من النُسخ الأخرى التي ستصدر عام 2016، حيث سيُركز كل واحدٍ منها على تجربة مُعيَّنة مع المزايا الخاصة به".

ويُوفّر تطبيق "موتورسبورت.كوم نيوز ديجيست" مجموعتين من الأخبار اليومية يتم تسليمها لمُستخدمي التطبيق في الصباح والمساء. تتضمن أبرز الأخبار التي ينبغي معرفتها، وخدمة أخبار سريعة يُشرف مُحررون وكتّاب مرموقون على انتقائها من ضمن أفضل المقالات التحريرية حول الفورمولا واحد، والموتو جي بي، وإندي كار، وبُطولة العالم لسباقات التحمل، وجميع فئات التسابق الرئيسية الأخرى.

وسيكون التطبيق مُتاحًا بلغاتٍ عدة من بينها: الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبُرتغالية والألمانية والهولندية والصينية.

طُوِّر التطبيق بواسطة الفريق التقني الخاص بشبكة موتورسبورت، حيث يتميّز بغناه بالخصائص المُفيدة وبيئته التفاعلية، والتي تتضمن أخبار رياضة السيارات، والمقاطع المُصورة المُضمّنة ومعارض للصور والمزيد.

يُمكن لمُتابعينا الأعزاء تحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل "آي أو إس" عبر هذا الرابط (https://itunes.apple.com)، حيث يتوافق مع أجهزة "آي فون" و "آي باد" و "آي بود – تاتش"، العاملة بنظام تشغيل "آي أو إس 9.0" والأحدث. علمًا بأنه سيكون مُتاحًا على "غوغل بلاي" المتجر الخاص بالهواتف العاملة بنظام آندرويد اعتبارًا من شهر يناير/كانون الثاني 2016.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم