موتورسبورت.كوم يصبح الشريك الرسميّ لسباق الأبطال

المشاركات
التعليقات
موتورسبورت.كوم يصبح الشريك الرسميّ لسباق الأبطال
ترجمة: خلدون يونس
21-12-2016

أعلن غوستافو روشي، نائب الرئيس لقطاع تطوير الأعمال أنّ موقع "موتورسبورت.كوم" وافق على صفقة شراكة مع سباق الأبطال على هامش فعالية "الشريك الإعلامي الرقمي العالميّ" للحدث.

جنسن باتون ودايفيد كولتارد
دانيال ريكاردو، فيليبي ماسا، جنسن باتون، دافيد كولتارد، توكم كريستنسن، بيتر سولبرغ
باسكال فيرلاين ودايفيد كولتارد
دايفيد كولتارد وأندي برييو
كورت بوش
فيليبي ماسا
فيليبي ماسا
فيليبي ماسا
تقديم السائقين: فيليبي ماسا ونيلسون بيكيه الإبن

يعتبر سباق الأبطال حدثاً سنوياً يجمع أفضل السائقين من مختلف فئات رياضة السيارات – من الفورمولا واحد وحتى ناسكار، إضافة إلى سائقي المركبات ذات العجلتين – معاً ضمن نهاية أسبوع من المنافسة، ستقام النسخة المقبلة منه في الولايات المتحدة الأمريكية يومي 21 – 22 من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

من بين السائقين الذين تمّ تأكيد مشاركتهم البرازيلي فيليبي ماسا وجنسن باتون وكذلك دايفيد كولتارد. كما تضمّ قائمة المشاركين كذلك أليكسندر روسي بطل سباق إنديانابوليس 500، وكذلك سكوت سبيد بطل منافسات رالي كروس، إضافة إلى كايل بوش وكورت بوش سائقي "ناسكار".

من جهة أخرى، يعتبر موتورسبورت.كوم المنصة العالمية الأشهر المختصة برياضة السيارات، إذ يمتلك عدة نسخ بعدة لغات مختلفة وسيقوم بدعم سباق الأبطال بتغطية صحفية مكثفة طوال عطلة نهاية الأسبوع. ستتضمن التغطية مقابلات على الهواء مباشرة، تسجيلاً للحدث، بثاً مباشراً على الإنترنت إضافة إلى تقرير لحفل توزيع الجوائز من قبل مراسلي موتورسبورت.كوم وعلى رأسهم رئيس التحرير تشارلز برادلي.

"يفخر موقع موتورسبورت.كوم بأن يصبح وبشكل رسميّ جزءاً من هذا الحدث المرموق للمرة الأولى" قال زاك براون الرئيس غير التنفيذي لموقع موتورسبورت.كوم.

وأكمل: "إننا نتطلع قدماً للمساعدة في تأمين التغطية لهذا الحدث من أجل جميع المتابعين حول العالم والذين يتوقعون من موتورسبورت.كوم أن يكون مصدرهم الأول والثابت لجميع أخبار رياضة السيارات على مدار العام. إننا نتطلع قدماً للمساعدة في نشر هذا الحدث بين المتابعين إذ سيتضمن مشاركة بعض من أفضل السائقين حول العالم ومن جميع فئات سباقات السيارات".

تمّ إنشاء سباق الأبطال عام 1988 من قبل فريدريك جونسون رئيس "مجموعة ميديا الإعلامية العالمية" ومايكل موتون، الذي اشتهر بنيله لقب بطولة العالم للراليات. أخذ الحدث صيتاً عالمياً عاماً بعد عام، حيث سيصل إلى ميامي مقرّ موتورسبورت.كوم في فلوريدا شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

"منذ أول حدث في باريس حتى اليوم، لطالما اشتهر سباق الأبطال بأنه الحدث العالميّ المميز الذي يجمع مختلف فئات رياضات السيارات" قال جونسون.

وأكمل: "إننا في غاية الحماس لاستضافة الحدث على الأرض الأمريكية. إننا واثقون من أنّ متابعي السباق الأمريكيين سيستمتعون برؤية أفضل سائقي العالم في منافسة ضد بعضهم البعض ضمن هذا السباق الاستثنائي".

أما بالنسبة لجميع متابعي سباق الأبطال الذين لن يستطيعوا مشاهدته مباشرة، فإنّ الشراكة مع موتورسبورت.كوم ستضمن لهم مشاركة هذا الحدث مع جمهوره الكبير.

"يجمع سباق الأبطال مجموعة من أفضل السائقين حول العالم من مختلف فئات سباقات السيارات معاً ضمن حدث سنويّ، إذ قام موتورسبورت.كوم بعمل ممتاز في تغطية جميع فئات السباقات" قال جونسون.

وأكمل: "لذا فإن تواجد موتورسبورت.كوم كشريك رسميّ سيكون عاملاً هاماً وفرصة أساسية لتحسين تجربة المشاهدين حول العالم لمتابعة سائقيهم المفضلين خلال الحدث".

"ستنضم شبكة موتورسبورت إلى تغطية موتورسبورت.كوم لتقديم دعم متميز للحدث عن طريق العلامات المنضوية تحت لوائها مثل أوتوسبورت، مجلة إف1 ريسينغ، أخبار موتورسبورت، موتورسبورت.تي في وغيرها الكثير" قال روشي.

وأكمل: "إننا نتطلع قدماً لرفع وتعزيز انتشار هذا الحدث إلى مستويات أكبر على الصعيد العالميّ، من المتوقع أن تكون نهاية أسبوع رائعة بالنسبة للمتابعين هنا في ميامي وفي جميع أنحاء العالم".

يشار إلى أنّ سباق الأبطال لموسم 2017 سيقام على حلبة خاصة في مارلين بارك، مع مدرج يتسع لـ 36.000 متفرج في ميامي. للمزيد من المعلومات للحدث وعن السائقين المشاركين فيه الرجاء زيارة الموقع سباق الأبطال.كوم.

سلاسل متعددة - المقال التالي
باتون ينضمّ إلى ركب المُشاركين في سباق الأبطال 2017

المقال السابق

باتون ينضمّ إلى ركب المُشاركين في سباق الأبطال 2017

المقال التالي

أجمل 10 صور في 2016

أجمل 10 صور في 2016
تحميل التعليقات