"موتورسبورت.كوم" يصبح الشريك الإعلامي الرقمي لكل من "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة

ضمن إطار تعزيز منصته الرقمية، أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" اليوم أنه أصبح "الشريك الرقمي الرسميّ" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" – مع سباق التحمل الأشهر للعالم لومان 24 ساعة بنسخته الـ 84.

وفقاً لهذه الاتفاقية، سيتوافر لموقع "موتورسبورت.كوم" حقوق التسويق، الظهور الإعلامي والإعلاني الموجّه نحو 120 مليون متابعاً للبطولة. كما سيقوم "موتورسبورت.كوم" بتأمين التغطية الصحفية التفصيلية لجميع وقائع بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، بجميع مكوّناتها بما فيها ملفات الفيديو والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في جميع النسخ العالمية من الموقع طوال موسم 2016.

"ملايين المتابعين حول العالم"

"ستسمح الشراكة الرسمية لموقع «موتورسبورت.كوم» بالوصول إلى ملايين المتابعين حول العالم لسباق لومان 24 ساعة ومنافسات بطولة العالم لسباقات التحمل كذلك، حيث سيتلقّى أولئك المتابعون بالمقابل تغطية مكثفة لأهم بطولة في سباقات التحمل" قال بيير فيلون، رئيس نادي سيارات الغرب "إيه سي أو".

أما جيرار نيفو، المدير التنفيذي لبطولة العالم في سباقات التحمل، فقال: "إننا على ثقة تامة من أن «موتورسبورت.كوم» سيثبت أنه أهم شريك رقمي إعلامي وذلك عن طريق توسيع قاعدة المتابعين على مستوى عالمي – وذلك باللغة الأصلية لكل منطقة جغرافية".

خلال شهر فبراير/شباط الماضي، تمّ منح موقع "موتورسبورت.كوم" الشراكة الرقمية من قبل نادي سيارات الغرب "إيه سي أو" وذلك لبثّ وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان أسماء المشاركين في منافسات "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة.

"لقد حققت بطولة العالم لسباقات التحمل الكثير نظراً للمكانة العالمية الكبيرة التي يمتلكها سباق لومان 24 ساعة – إنه لشرف لنا أن يتمّ اختيارنا كشريك رقمي رسمي إعلامي للبطولة" قال تشارلز برادلي، رئيس تحرير "موتورسبورت.كوم".

وأكمل: "إنها صفقة رابحة لكلا الطرفين، إذ تعتمد هذه الصناعة على السباقات المثيرة والتغطية الإعلامية المتميزة. وهذا ما سيتوافر بشكل كبير خلال موسم 2016 – سيتمّ تقديمه بأفضل طريقة عبر موقعنا «موتورسبورت.كوم»".

يشار إلى أن الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ستقام يوم 17 أبريل على حلبة سيلفرستون، 70 ميلاً شمال لندن.

روزنامة بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"

17 أبريل/نيسان – سيلفرستون، المملكة المتحدة.

7 مايو/أيار – سبا-فرانكورشان، بلجيكا.

19-18 يونيو/حزيران – لومان 24 ساعة، فرنسا.

24 يوليو/تموز – نوربورغرينغ، ألمانيا.

3 سبتمبر/أيلول – مكسيكو سيتي، المكسيك.

17 سبتمبر/أيلول – أوستن، الولايات المتحدة الأميركية.

16 أكتوبر/تشرين الأول – فوجي، اليابان.

6 نوفمبر/تشرين الثاني – شنغهاي، الصين.

19 نوفمبر/تشرين الثاني – صخير، البحرين.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"

تعتبر "دبليو إي سي" بطولة السيارات الرياضية الأكثر نجاحاً ونمواً في العالم، فهي تقدم لمصنعي السيارات الفرصة لإظهار أهم تصاميم وأداء وتقنيات سياراتهم التجارية على أرض الحلبة بالإضافة إلى مستوى الأمان الذي تتمتع به.

كما أن القوانين الناظمة الثابتة تسمح لجميع مصنّعي المحركات بالتنافس على أهم وأعقد التقنيات الهجينة، بينما تسمح للفرق المستقلة بالتنافس على أعلى المستويات كذلك، إذ يدخل أهم صانعي سيارات جي تي في منافسة محمومة على أرض الحلبة. تتنافس 30 سيارة في السباق الواحد بالوقت نفسه، وهذا ما يقدم الكثير من الحماس، الإثارة والعديد من التجاوزات.

تقدم "دبليو إي سي" للفرق، السائقين، الشركاء ومالكي الأسهم مسرحاً للمنافسة ضمن أكثر السباقات تنافسية حول العالم. تماثل هذه البطولة في أهميتها الألعاب الأولمبية، ومباريات السوبر بول الأميركية وكأس العالم في كرة القدم، حيث يعتبر سباق لومان 24 ساعة – حجر أساس البطولة والذي يقام في شهر يونيو/حزيران من كل عام – أحد أهم الأحداث الرياضية حول العالم، كما سيقوم مشوار البطولة بزيارة المكسيك للمرة الأولى وذلك ضمن الروزنامة الجديدة المؤلفة من تسع جولات. جميع السباقات، ما عدا لومان 24 ساعة، تمتد على مدار ست ساعات بينما تقام ثلاث جولات في الليل.

تويتر، فيسبوك وإنستاغرام

للمتابعة على تويتر @fiawec، إنستاغرام: fiawec_official، أما على الفيسبوك: www.facebook.com/fiawec

يشار إلى أن جميع المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني: www.fiawec.com.

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم