موتورسبورت.كوم يستحوذ على موقع موتوكواترو.كوم الإسباني

أعلن "موتورسبورت.كوم" - الشركة التقنية التي تتخذ من ميامي مقراً لها والمتخصصة في مجال النشر الرقمي – اليوم عن استحواذه على موتوكواترو.كوم الموقع الإلكتروني الرائد المختص في مجال سباقات الدراجات النارية.

بناء على هذا الاستحواذ، سيتم إطلاق النسخة الإسبانية: موتورسبورت.كوم-إسبانيا المتخصصة بنشر كامل أخبار رياضة المحركات باللغة الإسبانية لتصبح النسخة العالمية رقم 19 من الموقع الأكبر عالمياً والمختص بجميع أخبار رياضة المحركات.

"تملؤنا الحماسة لدخول السوق الإسبانية وتعزيز قيمة علامتنا التجارية عن طريق عملية الاستحواذ هذه" قال غوستافو إيه. روشي نائب الرئيس لتطوير الأعمال لدى موتورسبورت.كوم.

وأكمل: "أجرى «موتورسبورت.كوم» بحثاً مكثفاً في المنطقة بحثاً عن شريك مناسب لعملية الاستحواذ يفي بالمتطلبات التي نتوقعها كأفضل مصدر عالمي للمحتوى الخاص برياضة المحركات، وقررنا المضيّ مع شريك يركّز على رياضة الدراجات النارية نظراً لما تتمتع به إسبانيا من شغف كبير بسباقات هذه الفئة".

وأضاف: "سنستفيد عن طريق جذب الجمهور المتابع لرياضة الدراجات النارية إلى «موتورسبورت.كوم» ومن فريقهم التحريري الرائد بقيادة الصحفي المرموق في ذلك المجال أوريول بويغديمونت".

عن طريق تركيزه على أخبار رياضة الدراجات النارية، المحتويات المتعلقة بها وتحليلاتها، تمكن موقع موتوكواترو.كوم من أن يصبح الوجهة الرقمية الأولى في البلاد لجميع ما يتعلق بالـ «موتو جي بي»، «موتو 2»، «موتو 3» والبطولات العالمية في السوبر بايك كما خصص قسماً من موارده لتغطية سباقات الجائزة الكبرى.

"بوصفنا أحد أهم المواقع الإلكترونية التي تعنى برياضة السيارات في إسبانيا، يشرّفنا ويسرّنا توسيع مجال عملنا لتقديم المزيد من التغطية لعشاق الرياضة وقرائنا عن طريق منصة «موتورسبورت.كوم»" قال غارسيا كازانوفا مدير موتوكواترو.كوم.

وأكمل: "إن تغطيتنا المتميزة لمنافسات بطولة العالم في الدراجات النارية والسوبربايك إضافة إلى الانتشار العالمي والخبرات التقنية لدى «موتورسبورت.كوم» ستعزز من أهمية موقع موتورسبورت.كوم-إسبانيا كوجهة وحيدة لجميع القراء في المنطقة".

يشار إلى أن النسخة الإسبانية ستبدأ العمل خلال شهر أبريل/نيسان 2016.

موتورسبورت.كوم يعيّن جاكوب فيغا المخضرم في مجال سباقات السيارات كمدير لموقع موتورسبورت.كوم-إسبانيا

أعلن موتورسبورت.كوم عن تعيين جاكوب فيغا بمنصب المدير للنسخة الإسبانية من الموقع العالمي. سيقوم فيغا بقيادة اتجاه المحتوى المحلي وتقديم تقاريره مباشرة إلى تشارلز برادلي رئيس تحرير موتورسبورت.كوم.

انضم فيغا إلى طاقم عمل موتورسبورت.كوم بعد أن أمضى عقداً يعمل في المجالين التحريري والتلفزيوني في ما يتعلق بالفورمولا واحد، جي بي 2 وجي بي 3 كمعلّق ومراسل لأهم الجهات في إسبانيا: لاسيكتا وأنتينا3.

"تغمرني السعادة مع انطلاق هذا المشروع الجديد لأصبح جزءاً من عائلة موتورسبورت.كوم الناجحة" قال فيغا.

وأكمل: "يجمعنا شغف كبير برياضة الدراجات النارية في هذه البلاد لكنها مشجعون أوفياء للفورمولا واحد والراليات. سنعمل بجد كبير لتقديم أفضل الأخبار، فقد بدأنا بالفعل عملية التحول إلى المصدر الأول لرياضة السيارات في إسبانيا".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 21 دولة وبـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم موتوكواترو.كوم