"موتورسبورت.كوم" يستحوذ على موقع مجري رائد في مجال رياضة السيارات

قام موقع "موتورسبورت.كوم" بالاستحواذ على "جي بي. لايف.أتش يو" موقع رياضة المحركات الإلكتروني الأكثر شهرة في المجر مع إطلاق النسخة المجرية من الموقع العالمي الرائد.

أعلنت "موتورسبورت.كوم"، الشركة الإعلامية الرقمية الرائدة التي تتخذ من ميامي مقراً لها وتمتلك فروعاً في 21 دولة حول العالم، عن استحواذها على "جي بي.لايف.أتش يو" - موقع رياضة المحركات الإلكتروني الأكثر زيارة في المجر.

وكجزء من عمليّة الاستحواذ، ستُطلق "موتورسبورت.كوم" النسخة المجريّة التي ستغطي جميع سلاسل السباقات بما فيها الفورمولا واحد، وبطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي"، وبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، وبطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وبطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" وغيرها.

وقال كريستيان باركاني المدير التنفيذي لموقع "جي بي.لايف.أتش يو": "يشرفني حقاً قرار موتورسبورت.كوم بدخول المجر وتقديم التغطية التحريرية الرائدة في مجال رياضة المحركات إلى القراء". 

وأضاف: "المجر لديها شغف كبير بالسباقات منذ ثمانية عقود، بما في ذلك 30 سنة متتالية من استضافة الجائزة الكبرى للفورمولا واحد على حلبة هنغارورينغ التي تبعد 30 كلم فقط عن بودابست. ليس هناك منصة وسائط رقمية في العالم يُمكن أن توفر تغطية عميقة ومميزة لسباقات السيارات أفضل من موتورسبورت.كوم".

وستوفر النسخة المجرية الجديدة معلومات شاملة ومحتويات متعلقة برياضة السيارات، بالإضافة إلى تغطية جميع الأخبار والإحصائيات والصور الرقميّة وملفات الفيديو بما في ذلك البرامج الأسبوعيّة في أروقة الجائزة الكبرى والدبليو إي سي على قناة موتورسبورت.تي في.

وقال فيليبو سالزا مدير القسم الأوروبي لموقعنا: "جي بي.لايف.أتش يو يعتبر مصدراً رئيسياً لأخبار ومعلومات رياضة المحركات في المجر لما يُقارب عقداً من الزمن. موقفنا في المجر يجسّد تأكيدنا على الالتزام بتوفير تغطية رياضة المحركات الأكثر شمولاً وتنوعاً في العالم".

وسيتخذ القسم الجديد في المجر من العاصمة بودابست مقراً له كما ستنطلق النسخة الجديدة من الموقع العالمي في هذا العام.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم