"موتورسبورت.كوم" يستحوذ على موسوعة "وايلدسوفت" الرقمية للفومورلا واحد

"وايلدسوفت" هي قاعدة بيانات إحصائية رقمية رائدة عالمياً مختصّة بمختلف جوانب رياضة السيارات.

ضمن إطار تعزيز مكانته كأهمّ منصة رقمية تعنى بمختلف أخبار رياضة السيارات حول العالم، أعلن موقع  "موتورسبورت.كوم" اليوم استحواذه على "وايلدسوفت"، قاعدة البيانات الأكبر والأهمّ المختصّة بالفورمولا واحد، موتو جي بي، ناسكار والسلاسل الكبرى الأخرى.

تعدّ صفقة الاستحواذ هذه نقطة البداية لاستراتيجية عمل "موتورسبورت.كوم" لعام 2016 – عن طريق الاستحواذ والتطوير الذاتي لقاعدة البيانات الأكبر في العالم المختصة برياضة السيارات.

تمّ تأسيس "وايلدسوفت" عام 1995، حيث اختصّت بإحصائيات الفورمولا واحد ورسوماتها التوضيحية منذ عام 1950، لتقدّم المحتويات الإحصائية لعشّاق السباقات ووسائل الإعلام المحليّة الرائدة المختصّة في رياضة السيارات.

وبصفته عضواً ضمن طاقم عمل "موتورسبورت.كوم"، سيقوم ديميتري شيريبوفيش، مالك "وايلدسوفت" بقيادة القسم التقني ودمج البيانات الإحصائية للسلاسل المتعدّدة ضمن المنصّة الرقمية.

"إن الاستحواذ على «وايلدسوفت.روسيا» هي خطوة «موتورسبورت.كوم» الاستراتيجية الأولى لامتلاك أهمّ قاعدة بيانات إحصائية متعلقة برياضة السيارات في العالم بأسره"، قال فيليبو سالزا، الرئيس المؤقت لموقع "موتورسبورت.كوم".

وأضاف: "إن تزويد قرائنا بالبيانات الإحصائية الدقيقة والعاجلة حول أخبار الفرق والسائقين تشكّل أهمية قصوى للغاية. كما أن موارد «وايلدسوفت» ستضيف قيمة كبرى لدورنا القياديّ العالميّ في هذا المجال ولتغطيتنا الصحفية العالمية".

إن "موتورسبورت.كوم" الموقع المختصّ برياضة السيارات والأسرع نموّاً في العالم هو شركة إعلامية وتقنية أميركية المنشأ تؤمّن التغطية الإعلامية على مستوى عالمي من خلال 15 نسخة و11 لغة في أكثر من 180 بلداً.

من جهته، قال شيريبوفيش: "عند دراسة فرص تطوير قاعدة بيانات رياضة السيارات الأهمّ والأكبر في العالم، فإن «موتورسبورت.كوم» هو الشريك الرقمي الإعلامي الوحيد الذي يستحقّ مثل هذا البرنامج".

وأكمل: "إن هدفنا بسيط: بناء موسوعة رياضة السيارات الرقمية الأكثر تطوراً والتي ستشكّل المرجع الأساسي في هذه الصناعة للباحثين عن البيانات الضخمة في عالم رياضة السيارات".

وأضاف: "سيتمكن كل متابع لسلاسل الرياضة، أو للفرق والسباقات من البحث في موسوعتنا عن كل ما يتعلق بإحصائيات رياضة السيارات".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً