موتورسبورت.كوم يستحوذ على شركة "إنتر أكتيف بروجكت" لتطوير الألعاب

أعلن "موتورسبورت.كوم" الشركة التابعة لشبكة موتورسبورت، عن استحواذه على الشركة الرائدة المطورة لألعاب الفيديو المبنية على سباقات السيارات "إنتر أكتيف بروجكت".

وفقاً للاتفاقية، ستقوم "إنتر أكتيف بروجكت" بالإشراف على تطوير ألعاب فيديو حصرية تحت علامة "موتورسبورت.كوم" التجارية مبنية على عدة سلاسل من سباقات السيارات وبعدة لغات.

حيث قال فيليبو سالزا رئيس موتورسبورت.كوم – أوروبا: "إن استحواذ «موتورسبورت.كوم» على «إنتر أكتيف بروجكت» يصبّ ضمن استراتيجيتنا للاستفادة من منصتنا متعددة اللغات والنسخ لإنشاء أفضل ألعاب الفيديو المبنية على رياضة السيارات لجمهورنا العالمي".

وأكمل: "يسعدنا الترحيب بشركة «إنتر أكتيف بروجكت» ضمن شبكة شركاتنا ونتطلع قدماً لدمج خبراتهم لتوسيع مجال عملنا في هذا المجال الجديد".

تمّ إنشاء شركة "إنتر أكتيف بروجكت" عام 2011، وتعتبر رائدة على مستوى أوروبا في مجال تطوير ألعاب الهواتف الذكية، حيث أنتجت ألعاباً مشهورة مثل "ماي جي بي تيم"، "ماي جي بي تيم توربو"، "أوفر فولت" وغيرها.

حازت ألعاب "إنتر أكتيف بروجكت" على جوائز عدة على مدار السنين، حيث تمّ ترشيح "ماي جي بي تيم توربو" ضمن خمس ألعاب لتلقي جائزة "غايم كونكشن أميركا" لعام 2014، أما "أوفر فولت" فقد تمّ تمويل تطويرها من قبل "مايكروسوفت" وجامعة "آب كامبوس"، كما حصلت الشركة على صفقة حصرية مع "متجر ويندوز فون" مدتها ثلاثة أشهر.

حصلت "إنتر أكتيف بروجكت" على تمويل آخر كذلك من مجموعة "إل فينتور"، إضافة إلى تمويل محلي لعملية التطوير من قبل القسم الإبداعي لدى "لازيو إينوفا". كما استطاعت الشركة تأمين عدد من عقود النشر لألعابها التي تمّ إطلاقها في أوروبا، الصين والبرازيل.

"يملؤنا الحماس بأن نصبح جزءاً من موتورسبورت.كوم" قال ماتيو بالومبو، المدير التنفيذي لشركة "إنتر أكتف بروجكت".

وأكمل: "إنّها فرصة مميزة وحاسمة لشركة «إنتر أكتيف بروجكت» تجاه تحقيق هدف الشركة. من خلال موقع موتورسبورت.كوم المتميز في السوق سنتمكن من تسريع عملية نمو وتطوير ألعابنا المبنية على سباقات السيارات التي سننشرها على مستوى عالميّ خلال الأشهر المقبلة".

تعتبر خطوة الاستحواذ هذه خطوة على سبيل تعزيز مكانة شبكة موتورسبورت ودخولها في قطاع الألعاب، الأمر الذي يتوقع أن يساهم في توسيع انتشارها العالمي وتعزيز عملية التطوير والتوزيع العالمية.

حيث قال لويجي كابيللو، المدير التنفيذي لدى مجموعة "إل فينتور": "إنّ حضور «موتورسبورت.كوم» العالمي يسمح لنا بتعزيز وصولنا العالمي عبر المنصات المتعددة مع شريك موثوق".

واختتم: "لقد كنا نقيّم قطاع النشر الإعلامي الرقمي لفترة من الزمن، إذ تملؤنا الحماسة حول هذه الشراكة مع علامة تجارية قوية مثل «موتورسبورت.كوم» بانتشارها العالميّ المذهل".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم