"موتورسبورت.كوم" يتلقى عدة جوائز "تيلي" لأفضل سلسلة رقمية على الإنترنت

تلقى موقع "موتورسبورت.كوم" جائزتين تقديرتين في النسخة الـ 37 من جوائز "تيلي" السنوية.

بقيادة روبرت ليون الحائز على سبع جوائز "إيمي"، يقدّم موتورسبورت.كوم برنامج "نظرة على سباقات التحمل" – السلسلة الشهيرة التي توفّر تقديمات ومراجعات لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" – حيث تلقى جائزة "تيلي الفضية" عن فئة خدمات الإنترنت.

إضافة لذلك، حصل ليون على جائزة "تيلي البرونزية" ضمن فئة "الوثائقيات" على مشروعه "السرعة القصوى – لومان"، وهو نظرة عن قرب على المشاركة الأولى لفريق "تيكيلا باترون إي إس إم" في سباق لومان 24 ساعة.

تضمنت المسابقة مشاركات فاقت الـ 13.000 من جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى عدة بلدان أخرى.

يقدم برنامج "نظرة على سباقات التحمل" للمشاهدين مشاهد حصرية ومراجعات لمجريات بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي"، إضافة إلى مقابلات السائقين، وتحليلاتهم مع أهم الأحداث لكل جولة من البطولة العالمية. كما يتمّ تقديم البرنامج بأربع لغات مختلفة.

وعلّق تشارلز برادلي رئيس تحرير موقع موتورسبورت.كوم على الحدث، قائلاً: "إننا فخورون للغاية لتلقي الجائزة من قبل مجلس جائزة «تيلي» إضافة إلى الـ 500 أخصائي محترف في هذه الصناعة والذين قدموا رأيهم وقرروا منح الجائزة تقديراً لعملنا الإبداعي".

وأكمل: "أثبت روبرت ليون مرة أخرى أنه أحد أفضل العاملين في مجال التصوير الوثائقي وتقديم المقالات في مجال رياضة السيارات، وهو يستحقّ هذه الجائزة القيّمة بكلّ جدارة".

يشار إلى أن جائزة "تيلي" تمّ إنشاؤها عام 1979 لتكون الأولى من نوعها في تكريم البرامج والإعلانات التلفزيونية المحلية والوطنية، إضافة إلى الإنتاج الوثائقي، الأفلام والإعلانات الرقمية. إذ يمثل الفائزون أعمالاً لأهم وكالات الإعلانات المرموقة، شركات الإنتاج، محطات التلفزة، مزوّدي خدمات البثّ وأقسام إنتاج الفيديو حول العالم.

كما تتألف لجنة التحكيم من 500 محترفاً فائزاً سابقاً بجائزة "تيلي الفضية" وعضواً ضمن مجلس جائزة "تيلي الفضية"، وذلك للتحكيم بين المتنافسين، وفق أرفع المعايير.

من جهتها، قالت ليندا داي المديرة التنفيذية للجائزة: "إن مهمة جائزة «تيلي الفضية» تكمن في تكريم أهم الأفلام وسلاسل الفيديو".

واختتمت: "إن عمل «موتورسبورت.كوم» يعكس جهدهم الإبداعي، المهارة والتفاني لتقديم أفضل الأفلام وسلاسل الفيديو".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم تيلي, موتورسبورت.كوم