موتورسبورت.كوم وفايس يعلنان عن شراكة رقميّة بينهما

أعلن اليوم كلّ من "موتورسبورت.كوم"، الموقع التقنيّ الرائد في مجال أخبار رياضة السيارات و"فايس سبورت" المحطة الإعلامية الخاصّة بالرياضة والشخصيّات الهامّة في هذا المجال، عن شراكة استراتيجية تسمح بمشاركة المحتوى بينهما.

في ظلّ هذه الشراكة سيقوم "موتورسبورت.كوم" بتزويد "فايس سبورت" بأحدث الأخبار، الصور وملفات الفيديو بـ 11 لغة من خلال 15 نسخة مختلفة للموقع. وبدءاً من اليوم سيقوم "فايس" بنشر أهمّ محتويات "موتورسبورت.كوم"، بما فيها تلك التي تتعلق بمشاركة المرأة في سباقات الفورمولا واحد وكذلك دور وسائل التواصل الاجتماعي في سباق جائزة البرازيل الكبرى الماضي.

حيث قال ويل كيرسكي، ناشر "فايس سبورت": "إننا في فايس سبورت نشعر بالسعادة الغامرة لهذه الشراكة مع المنصة الرقمية الأهم في مجال رياضة السيارات حول العالم".

وأكمل: "إننا راضون تماماً باختيارنا للشريك المثالي، ونأمل أن نستمر في هذه الشراكة مع الشركة الأفضل ضمن مجال رياضة السيارات في العالم بأسره".

وأضاف: "بناء على هذه الشراكة المتميزة، سنتمكّن من تقديم طيف واسع من المحتويات المتعلقة برياضة السيارات لقرائنا ضمن إطار توسيع مجال تغطيتنا الإعلامية".

ومنذ إنشائها عام 1994، أصبحت "فايس" الشبكة الرائدة عالمياً في مجال الوسائط المتعددة، متضمنة فايس.كوم، وكذلك العديد من المحطات الرقمية الأخرى التي تغطي مجالات الموسيقا، الطعام، الموضة وغيرها.

ومنذ إطلاقه عام 2014، أصبح فايس سبورت بسرعة الوجهة المثلى لعشّاق الرياضة المهتمين بالأحداث الرياضية أو بما يجري خلف كواليس الرياضة، كما تمكّن في عامه الأول 2015 من الفوز بجائزة ويبي كأفضل موقع إلكتروني رياضي.

وتعتبر الشراكة ما بين "موتورسبورت.كوم" و"فايس سبورت" الخطوة الأولى ضمن هذا الاتجاه وشراكة إنتاجية ضمن إطار توسيع انتشار المنصّة.

من جهته، قال ريتشارد برادلي رئيس التحرير في "موتورسبورت.كوم": "يكمل موقع موتورسبورت.كوم مسعاه لتغيير عالم الإعلام الرقمي المختصّ برياضة السيارات بشكل جذريّ عن طريق الشراكة الوثيقة مع رائد من الروّاد في هذا المجال".

وأكمل: "بالاستفادة من خبرتنا كوننا المحطة الإعلامية الأولى في مجال رياضة السيارات، فإننا نسعى إلى تقديم المحتوى الأفضل لجمهور فايس سبورت بالإضافة إلى رفع مستوى انتشارنا بين جمهور فايس سبورت المتنوّع".

أما لامبوس، المدير الإداري، والمستشار لدى جي سي إيه وموتورسبورت.كوم فقال : "إن الشراكة ما بين موتورسبورت.كوم وفايس سبورت هي الخطوة الأولى ضمن إطار دمج جهود شركتين رائدتين معاً، ما سيغيّر من طريقة استهلاك ومشاركة الأخبار والمحتوى المتعلق برياضة السيارات حول العالم".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

دايفيد ماريك: +1 314.550.7516

بريد إلكتروني: david.marek@vice.com

مدير الاتصالات، فايس سبورت

حول فايس سبورت

فايس سبورت هي محطة تعنى بشكل خاصّ بما وراء كواليس الرياضة، حيث يولي الكثير من عشّاق الرياضة اهتماماً كبيراً بذلك. مزوّدة بملفات الفيديو الأصلية والمتميزة، فإن فايس سبورت تلقي الضوء على طيف واسع من الشخصيّات داخل وخارج الرياضة التي تملك تأثيراً كبيراً في هذا المجال. في كثير من الأحيان فإن الأحداث الجانبية التي تحصل خلف كواليس الرياضة هي التي تحدد مصير الكثير من الأمور في الرياضة نفسها. نحن هنا لتعزيز وتقديم ذلك.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم فايس, فايس سبورت

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً