موتورسبورت.كوم وأوتوبلوغ.كوم يعلنان عن شراكة رقمية بينهما

سيقوم كل من موتورسبورت.كوم وأوتوبلوغ.كوم بمشاركة المحتوى الرقمي فيما بينهما وفق شراكة تمّ الإعلان عنها اليوم.

أعلن كل من موتورسبورت نيتوورك.كوم وأوتوبلوغ.كوم (إيه أو إل) اليوم عن شراكة استراتيجية بينهما تسمح بنشر المحتوى الرقمي لكل شركة على المنصّة الرقمية للأخرى.

وضمن هذه الاتفاقية، سيقوم موقع موتورسبورت.كوم، الشبكة العالمية عالية التقنية المختصة بمجال رياضة السيارات، بنشر أخبار وصور رياضة السيارات العالمية على موقع أوتوبلوغ.كوم بينما سيقوم الأخير بنشر محتواه الرقمي من أخبار السيارات، المراجعات وملفات الفيديو الحائزة على الجوائز المختلفة على موقع موتور1.كوم.

حيث قال كريس إيشنبرغ، نائب الرئيس والمدير العام لموقع أوتوبلوغ.كوم: "بعض من أهم ملفات الفيديو الشهيرة والمحتوى الذي ننتجه يدخل ضمن مجال رياضة السيارات والسباقات".

وأكمل: "ستسمح لنا الشراكة مع موقع موتورسبورت نيتوورك.كوم بتعزيز وجودنا وتغطيتنا لهذا المجال عن طريق الشبكة العالمية من الصحفيين والكتاب الذين يعملون ضمن طاقم موتورسبورت.كوم".

وأضاف: "في الوقت نفسه، سيزداد أوتوبلوغ.كوم نمواً وتوسّعاً بفضل نشر المحتوى على موقع موتور1.كوم".

ومع الانتشار العالمي لموقع موتورسبورت.كوم في 15 نسخة و11 لغة مختلفة حول العالم، فإن الشركتين ستتعاونان لتقديم المحتوى الرقمي بشكل حصريّ للقراء. سيتمّ الاعتناء بالمحتوى ليوائم حاجات القراء المتغيرة باستمرار سواء أثناء استخدام الكمبيوتر المكتبي، أو اللوحي أو حتى الهواتف النقالة الذكية".

من جهته، قال جون لامبوس، المدير الإداري والمستشار المالي لموقع موتورسبورت.كوم: "هذه الشراكة المتميزة بين الشركتين الرائدتين تلخّص أهمية التركيز على جهود التفاعل مع الجمهور في جميع المنصّات".

وأكمل: "تجمع هذه الشراكة بين موتورسبورت.كوم وأوتوبلوغ.كوم - العلامتان التجاريتان الرائدتان في السوق - معاً وتظهر الإبداعات التقنية ونقاط القوة في العمل الصحفي لكل منهما على المستوى العالمي".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول "إيه أو إل"

"إيه أو إل" هي شركة تقنية تسعى إلى تبسيط تجربة الإنترنت للمستخدمين عن طريق إطلاق العنان لمهارات أفضل العاملين في المجال الثقافي والبرمجي في العالم. وكونها تعتبر إحدى أكبر القوى المؤثرة في الإنترنت ككل بما يقارب 500 مليون مستخدم شهري عالمي لعلاماتها التجارية الرائدة وتبنيها لمشاريع مايكروسوفت، فإن "إيه أو إل" هي مركز التقاطع الذي يجمع ما بين إنتاج المحتوى، توزيعه، استهلاكه ومراقبته عن طريق ربط الناشرين مع المعلنين من خلال منصاتها البرمجية والدعائية حول العالم. تكمن فرصة "إيه أو إل" في صقل مستقبل العالم الرقمي المترابط لعقود قادمة. "إيه أو إل" هي إحدى الشركات التابعة لـ "فيرايزون".

حول أوتوبلوغ

يؤمن أوتوبلوغ أخباراً، مراجعات، ملفات صوتية، صوراً وتعليقات إخبارية خاصة بالسيارات وصناعتها لحظة بلحظة. تمّ إطلاق أوتوبلوغ.كوم عام 2003 وهو ملكٌ لشركة "إيه أو إل".

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل: 312.519.5040 1+

البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com

نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم