"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

المشاركات
التعليقات
28-02-2019

أطلق اليوم موقع "موتورسبورت.تي في" الوجهة الأولى لجميع فيديوهات السيارات ورياضتها خدمة جديدة لإذكاء شغف المتابعين، حيث ستفتح المجال أمام وصولٍ لعالم كامل من المحتويات عن طريق هذه الخدمة المجّانية.

بوصفه الركن الأساسي لمحتويات الفيديو ضمن شبكة موتورسبورت، فإنّ الخدمة المجّانية التي سيقدمها موقع "موتورسبورت.تي في" ستوفّر فيديوهات من 125 سلسلة سباقات سيارات مختلفة، مع أكثر من 1.000 حدثٍ وسباقٍ مباشر في كلّ موسم، وما يربو على 3.000 ساعة من الفيديوهات عالية الجودة حسب الطلب بشكل مجّاني ومن دون أية رسوم إضافية.

إضافة إلى ذلك، سيستفيد القرّاء والمتابعون من عملية التسجيل المجانيّ لإنشاء قنواتهم المخصّصة وتعيين التنبيهات والإشعارات التي يفضّلونها لكلّ حدث أو سلسلة أو بطولة.

وتعتبر الخدمة الجديدة برهاناً إضافياً على سعي شبكة موتورسبورت لإيلاء المتابعين الأولوية القصوى بهدف تقريبهم من رياضتهم المفضّلة. أما بالنسبة لأولئك الذين يودّون المزيد من المحتويات المميزة، فإن سعر اشتراك "موتورسبورت.تي في" سيبقى من دون تغيير مع اشتراك بقيمة تنافسية مميزة للغاية يبلغ 3.99 دولار أمريكي شهرياً أو 39.99 دولار أمريكي سنوياً، وذلك ما سيقدم لهم وصولاً إلى محتويات مميزة من بطولات مثل بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، بطولة العالم في سوبربايك، أرشيف سباق لومان 24 ساعة، بطولة "تي سي آر" الأوروبية، أرشيف "ديوك"، سلسلة سباقات لومان الأوروبية والسوبر فورمولا، بحيث سيتمّ تقديم جميع تلك المحتويات بطريقة خالية تماماً من الإعلانات.

إذكاء شغف المتابعين بتميّز رياديّ

مع توسّع القاعدة الجماهيرية لشبكة موتورسبورت، فإن ما تقدمه من محتويات ضمن قنواتها يجعلها الوجهة المناسبة والوحيدة لمالكي الحقوق التجارية بهدف تسويق وتوزيع المحتوى الخاصّ بهم بين أكبر جمهورٍ متابعٍ لرياضة السيارات في العالم.

من جهته قال أوليفييه دوفو، نائب رئيس قسم توزيع محتوى الفيديو في "موتورسبورت.تي في": "كحلّ مناسب لرياديّي الأعمال والمروّجين ومالكي الحقوق التجارية، فإن دمج الأنظمة الرقمية ضمن جميع فروع شبكة موتورسبورت يساعد في تعزيز قاعدتنا الجماهيرية لأضخم جمهور مهتمّ برياضة السيارات وتحويل الأنظار إلى موقع ’موتورسبورت.تي في’".

وتابع: "أكثر من 31 مليون قارئ ومتابع يزورون منتدياتنا الخاصة، مواقعنا الإخبارية ومنصاتنا الخاصة بالتجارة الإلكترونية كل شهر. ذلك يعني أنه بوسعنا تقديم جمهور عالميّ لا يُضاهى لجميع مالكي الأسهم التجارية من أجل تقديم محتوياتهم الخاصة من الفيديو والبثّ المباشر ضمن ’موتورسبورت.تي في’".

إضافة إلى الأرشيف الضخم من البطولات، أكد "موتورسبورت.تي في" إبرام اتفاقيات جديدة لضم محتويات من بطولة العالم في سوبربايك كجزء من الاشتراك في أوروبا، ما سيؤمن ما مجموعه 125 ساعة من البثّ المباشر لسباقات هذا الموسم الـ 13، إضافة إلى أهم الملخصات والمراجعات والتقديمات لسباقات السوبربايك.

علاوة على ذلك، أكدت بطولة الكارتينغ انضمامها إلى المنصة كذلك بحيث تصبح محتويات الفيديو الخاصة بها ضمن خدمة الاشتراك المجاني. ومع انضمام المزيد من مالكي الحقوق التجارية إلى المنصة، فإن كمية المحتويات المتاحة أمام المتابعين ستزداد ما سيجذب جمهوراً أكبر الأمر الذي سيجلب الفائدة للجميع.

من جهته، قال جايمس غيدل مروّج بطولة الكارتينغ: "يسرّنا إعلان الاتفاقية الجديدة الخاصة بالمحتوى مع ’موتورسبورت.تي في’ - أحد أهم المنصات العالمية الرائدة في مجال الخدمات الإضافية الخاصة بالسيارات ورياضتها، الأمر الذي سيساعدنا على نشر بطولة الكارتينغ وتعزيز جمهورها. وبوصف بطولتنا قاعدة انطلاقٍ لأبطال العالم المستقبليين، ما يعني تقديمنا لسباقات مثيرة حماسية ستسرّ متابعي ’موتورسبورت.تي في’ هذا الموسم".

بالمقابل، قال جايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت: "هذا التطوّر الهام لموقع ’موتورسبورت.تي في’ يعتبر برهاناً قوياً آخر على قدرتنا المتميزة في التأثير على رياضة السيارات وسوقها - مع ضمّ الكثير من السلاسل والبطولات معاً لمصلحة المتابعين ومالكي الحقوق التجارية معاً. إذ نودّ أن نقدم للطرفين الخدمة الممتازة المرجوّة".

المقال التالي
إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

المقال السابق

إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

المقال التالي

فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"

فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
Be first to get
breaking news