منصة "موتورسبورت إكسبيرينس" تعزّز حضورها العالميّ بالاستحواذ على "سبورت ستاديون"

المشاركات
التعليقات
 منصة
12-07-2018

تواصل شبكة موتورسبورت بناء قاعدتها الجماهيرية لحجوزات التذاكر وتعزيز التجربة المقدمة إلى الجمهور ضمن السوق الهولنديّ الهامّ.

عقب الاستحواذ على "بوك إف1.كوم" خلال شهر مايو/أيار الماضي، تواصل شبكة موتورسبورت عملية البناء السريع لمنصتها العالمية الخاصة بحجوزات التذاكر وتعزيز تجربة الجمهور في الفورمولا واحد "موتورسبورت إكسبيرينس"، عن طريق ضمّ أكبر مشغّل هولنديّ: "سبورت ستاديون".

كجزء من شبكة موتورسبورت، تمتلك "سبورت ستاديون" فرصة كبيرة للنمو والتوسع عن طريق تعزيز عملياتها لحجز التذاكر ضمن 21 سوقاً عالمية تتواجد فيها الشبكة، إضافة إلى توفير الفرصة أمام "سبورت ستاديون" للتواصل مع متابعي وقرّاء شبكة موتورسبورت عن طريق 17 لغة.

ستقوم عملية الاستحواذ هذه بتوسيع قاعدة البيانات إلى تلك التي تمتلكها "سبورت ستاديون" ما سيوفر لشبكة موتورسبورت فرصاً جديدة لتأمين حجوزات التذاكر مع الزيادة الكبيرة في أعداد التذاكر والفعاليات في سوق السباقات.

إضافة إلى ذلك، تجلب الاتفاقية مع "سبورت ستاديون" علاقةً رسمية مع ماكس فيرشتابن ضمن عملية الاستحواذ الجديدة.

الدمج ما بين "بوك إف1.كوم" و"سبورت ستاديون" يؤمن للمتابعين مدخلاً لا يضاهى إلى عالم السباقات عن طريق تأمين الخدمات المرافقة من تذاكر وحجوزات السفر، إضافة إلى فرص مختلفة لإقامة قرىً مخصصة للمتابعين، أماكن تخييم، مدرجات وتنظيم لقاءات مع السائقين.

ستيفان فان دين بيرغ المدير التنفيذي لـ "سبورت ستاديون" وأحد مالكي الأسهم، سيبقى ضمن عمله حيث سيساعد في عملية النمو والتطوير لـ "موتورسبورت إكسبيرينس" المقدمة إلى عشّاق السباقات. وكانت الشركة نجحت مؤخراً ضمن جائزة النمسا الكبرى في بيع حجوزات 17.500 مقعداً ضمن قرية ماكس فيرشتابن متكاملة مع مدرجات وتجهيزات لاستضافة 4.600 ضيفاً.

وتعليقاً على الانضمام إلى شبكة موتورسبورت، قال ستيفان فان دين بيرغ: "انضمام ’سبورت ستاديون’ إلى ’موتورسبورت إكسبيرينس’ سيسمح لها بتسريع تقديم خدماتنا إلى المتابعين الجدد على الصعيد العالمي، بالاستفادة من خبرتنا طويلة الأمد وبالطبع من وجهة نظرة شركائنا الجدد ضمن المجموعة. لو ربطنا تلك الفرص الرائعة لمتابعي السباقات مع أكبر جمهور لرياضة السيارات في العالم، حينها أثق تماماً في أننا سنستفيد جميعاً من قوة ’الشبكة’".

وتضاف خدمة السفر وحجز التذاكر إلى تلك الحزمة الموجودة مسبقاً والمقدمة من قبل "موتورسبورت إكسبيرينس" والتي تزداد نمواً مع المحتوى المتميّز الذي تقدمه منصات "موتورسبورت.تي في"، "موتورسبورت.كوم برايم"، "أوتوسبورت.كوم بلس" و"موتوسبورت إيمجز.كوم".

من جهته، قال جايمس أليسون رئيس شبكة موتورسبورت: "الاستحواذ على ’سبورت ستاديون’ يعتبر مثالاً حياً آخر على عملية دمج الجهود المتميزة لدينا. الأرقام في 17.500 متفرج سافروا إلى النمسا، تتكلم لوحدها. خدمة ’موتورسبورت إكسبيرينس’ المتطورة تكمّل عمل منصاتنا الإعلامية، كما أنها دليل إيجابيّ على هدفنا في بناء المجموعة الأفضل والأكمل من الخدمات لجميع متابعي السباقات كي يتفاعلوا مع الرياضة التي يحبونها. تعد ’موتورسبورت إكسبيرينس’ بأنها ستكون حجر الأساس ضمن عروضنا المتميزة التي سنواصل تنميتها إلى أعلى المستويات ضمن قطّاع الأعمال".

سلاسل متعددة - المقال التالي
منصّة "صور موتورسبورت" تعيد للحياة قرنًا من أرشيف رياضة السيارات الأغنى في العالم

المقال السابق

منصّة "صور موتورسبورت" تعيد للحياة قرنًا من أرشيف رياضة السيارات الأغنى في العالم

المقال التالي

شبكة موتورسبورت تستحوذ على أكبر أرشيف صور لفيراري للمصور إيركولي كولومبو

شبكة موتورسبورت تستحوذ على أكبر أرشيف صور لفيراري للمصور إيركولي كولومبو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم