منصّة "صور موتورسبورت" تعيد للحياة قرنًا من أرشيف رياضة السيارات الأغنى في العالم

المشاركات
التعليقات
منصّة
10-07-2018

تمّ إنشاء موقع "صور موتورسبورت" من أجل خلق توافق بين استحواذات سجلات الصور والرسوم الإيضاحية التي قامت بها شبكة موتورسبورت، وتقديمها ضمن منصّة جديدة ومتخصصة في هذا الجانب.

غيرهارد بيرغر، بيرلويغي مارتيني وأندريا دي سيزاريس
جيم كلارك
كولين تشامبان، مدير فريق لوتس
غاليري يتضمّن اعمال جورجيو بيولا، صور لات، صور ساتون

قامت شبكة موتورسبورت اليوم بدمج استثماراتها المتعددة في سجلات الصور والرسوم الإيضاحية تحت مظلة واحدة جديدة، "صور موتورسبورت"، لتجمع فيها أكثر سجلات صور رياضة السيارات شمولًا والممتدة لأكثر من قرن من الزمان، ويكون الوصول إليها متاحًا من خلال منصّة جديدة تمامًا على الإنترنت.

وتهدف شبكة موتورسبورت من المنصّة الجديدة إلى توحيد السجّلات المتنوعة للصور والمجموعات التي تمّ الاستحواذ عليها، فهرستها ومنحها الطابع الرقمي على نحو متقدّم خلال العامين الماضيين، والتي توفّر الآن أكثر من 23 مليون صورة تعود أقدمها إلى سباق باريس-روين من العام 1894، وحتّى جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

وعليه فإنّ المنصّة الجديدة التي تمّ إطلاقها اليوم تُمثّل مخزونًا غنيًا لتاريخ السيارات ورياضتها، بما فيه مجموعة صور لات الضخمة، صور ساتون، سجل راينر شليغلميلش الزاخر ورسومات جورجيو بيولا التقنية.

إضافة إلى ذلك، ستوفّر المنصّة الجديدة – لا سيّما مع الاستحواذات الجديدة التي سيتمّ الإعلان عنها في المستقبل – كلّ الأدوات المهمة للبحث واستكشاف عُمق ذلك المصدر الذي يُمثّل أكبر سجل من نوعه في العالم.

يُشار إلى أنّ منصّة "صور موتورسبورت" الجديدة قد تمّ تطويرها بمحرّك بحث ذكي تمّ بناؤه خصيصًا ليخدم متطلّبات المتخصصين ضمن صناعة السيارات ورياضتها.

ويتزوّد محرّك البحث بنظام لمعلومات الملكية والذي يوفّر بدوره بيانات مُفصّلة لكلّ صورة، ويمنح قدرة بحثية قوية للعملاء.

كما تتضمّن المنصّة الجديدة خوارزمية تسعيرٍ مُطوّرة داخليًا مع خيارات ترخيص عالية الدقة من أجل منح العملاء أفضل سعرٍلكلّ تطبيق.

وتعقيبًا على ذلك قال جايمس ألين، مدير عمليات شبكة موتورسبورت في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنّها المرّة الأولى التي يجتمع فيها كامل تاريخ رياضة السيارات تحت منصّة واحدة في مكان واحد".

وأضاف: "ليس فقط من أجل عملائنا، العلامات التجارية والفرق التي تستعين بصورنا، ولكنّها باتت كذلك منصّة من أجل عامّة مستخدمي الإنترنت كي يتصفّحوها ويستمتعون بها".

وتابع: "بذلنا خلال الفترة الماضية جهدًا مُضنيًا من أجل نقل صورٍ يعود تاريخها للعام 1894 إلى أرشيف منصّة صور موتورسبورت".

واختتم: "من أجل الرياضة، مشجّعيها والأجيال القادمة، نحن فخورون بالقول بأنّنا نقوم بحماية التاريخ وهذا الإرث الخاص بالسيارات ورياضتها".

جديرٌ بالذكر أنّ موقع "صور موتورسبورت" الجديد لم يُصمّم بشكلٍ حصري للاستخدام المؤسّسي، إذ يتضمّن صفحة رئيسية مُنسّقة للمشجّعين بها مجموعات مختارة من الصور لسباقات معاصرة بما فيها لومان 24 ساعة.

كما سيكون بوسع المشجّعين التسجيل في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للحصول على مجموعة من أفضل الصور إلى صندوق بريدهم في كلّ أسبوع.

سلاسل متعددة - المقال التالي
 منصة "موتورسبورت إكسبيرينس" تعزّز حضورها العالميّ بالاستحواذ على "سبورت ستاديون"

المقال السابق

منصة "موتورسبورت إكسبيرينس" تعزّز حضورها العالميّ بالاستحواذ على "سبورت ستاديون"

المقال التالي

شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"

شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم