ماسا وبيكيه الإبن يُمثلان البرازيل في سباق الأبطال 2015

سيحمل فيليبي ماسا ومُواطنه نيلسون بيكيه الإبن شعلة البرازيل في سباق الأبطال الذي سيُقام في وقتٍ لاحق من هذا العام.

يُشارك ماسا الذي يبلغ 34 عامًا في الوقت الراهن مع فريق ويليامز في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ تمكّن من الصعود الى منصّة التّتويج في سباقين هذا الموسم ما منحه المركز الرابع مُؤقتًا في ترتيب بطولة السائقين.

أمّا بيكيه الإبن، صاحب الـ30 ربيعًا فقد حقّق الفوز في الموسم الأوّل من سلسلة سباقات الفورمولا إي الكهربائيّة إذ يستعدّ للدفاع عن لقبه في الموسم الثاني.

وسبق للثنائي أن شاركا معًا بالفعل في نسخة العام 2005 قبل أن يخرجا من المُنافسات في الدور ربع النهائي على يدّ الفريق الأميركي الذي كان يضمّ وقتذاك جيف غوردون وترافيس باسترانا.

وستُقام نسخة هذا العام يومي 20 و21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني في الأستاد الأولمبي في لندن.

"أنا مسرورٌ لعودتي للمُشاركة في سباق الأبطال للمرّة الأولى منذ 10 سنوات" قال ماسا، مُضيفًا "أتطلع للعودة للقاء أفضل السائقين في العالم من جميع البطولات المُختلفة".

من ناحيته قال بيكيه الإبن "كانت سنة رائعة بالنسبة لي إذ لا يُوجد طريقة أفضل من إنهائها سوى عبر المُشاركة في سباق الأبطال. أملك الكثير من الذكريات السعيدة من لندن هذا العام إذ كانت مسرحًا للجولة الأخيرة من الفورمولا إي. أتمنى أن تكون فال خير كذلك في سباق الأبطال".

نُشير الى أن عددًا من السائقين الآخرين أكدوا مُشاركتهم في سباق الأبطال ومن بينهم سيباستيان فيتيل ودانيال ريكاردو وخورخي لورينزو.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار عاجلة